السوداني يلزم شركات القطاع الخاص بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعاملين AlmustakbalPaper.net وزير النقل يعلن إطلاق الخطة الخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء AlmustakbalPaper.net تعيين العماني «محمد الحسن» ممثلاً للامين العام للامم المتحدة في العراق ورئيساً لبعثة يونامي AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع رئيس مجلس صلاح الدين قضايا عدّة AlmustakbalPaper.net خطة أمنية مرنة بإسلوب جديد لإحياء زيارة عاشوراء في العراق AlmustakbalPaper.net
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم ، نجاح فعاليات التعداد التجريبي في العراق، فيما أكد صندوق الأمم المتحدة للسكان استعداده التام لتقديم كل أنواع الدعم لضمان نجاح التعداد السكاني العام «.
وذكر بيان لوزارة التخطيط، تلقته «المستقبل العراقي»، أن «نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط محمد علي تميم، استقبل المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان، ليلى بكري والوفد المرافق لها، الذي ضم الممثل المقيم للصندوق في العراق نستور أوهانجي، وعدداً من المختصين والخبراء».
وأشار إلى، أنه «جرى خلال اللقاء، بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، لاسيما في ما يتعلق بقضايا السكان، ومواجهة التغيرات المناخية، والتنوع الاقتصادي».
وأضاف البيان، أن «الوزير استعرض الاستعدادات والإجراءات الجارية لتنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن، المزمع إجراؤه في شهر تشرين الثاني المقبل».
وأكد وزير التخطيط، «نجاح فعاليات التعداد التجريبي الذي سينتهي يوم غد الخميس»، مشيداً بـ»مستوى الدعم الذي يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان لفعاليات التعداد».
من جانبها، أعربت بكري عن «استعداد الصندوق لتقديم كل أنواع الدعم الممكنة لضمان نجاح التعداد السكاني، لأهمية هذا المشروع في رسم السياسات والخطط التنموية بعيدة المدى .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=83056
عدد المشـاهدات 278   تاريخ الإضافـة 13/06/2024 - 10:25   آخـر تحديـث 16/07/2024 - 07:43   رقم المحتـوى 83056
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يعلن إطلاق الخطة الخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء
وزير النفط يؤكد أهمية توسيع مساحة استخدام وقود الغاز السائل للمركبات
وزير التخطيط: عمليات الترقيم والحصر الخاصة بالتعداد العام للسكان ستنطلق نهاية الشهر الحالي
من ميسان.. وزير الموارد يعلن تحسن الوضع المائي في الأهوار
وزير الطرق الايراني: استخدام المسارات البحرية لنقل زوار الاربعينية للعراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا