«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
السوداني سيفتتح 3 مجسرات في بغداد بيوم واحد
السوداني سيفتتح 3 مجسرات في بغداد بيوم واحد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،  الاجتماع الثالث لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية، بحضور وزيرة المالية، وزيري التخطيط، والإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة.
وشهد الاجتماع البحث في المشروعات الموضوعة على خطة عمل الصندوق، وإدخال الاستثمارات الأجنبية إلى الاقتصاد العراقي، وضمن مسار عمل مشاريع الصندوق واستهداف توطين الصناعات المتنوعة في العراق، جرت مناقشة الطلبات المقدمة من جهات القطاع الخاص لغرض بناء الأبنية المدرسية، حيث فاقت الطلبات ما معروض للمشروع في مرحلته الأولى. كما ناقش الاجتماع مشروع إنشاء مصنع لصناعة حافلات نقل الركاب، بالشراكة مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة، وأيضاً بحث طلب إنشاء مصنع للحواسيب اللوحية الإلكترونية، واستخدامها في المدارس ضمن العملية التعليمية والتربوية.
وبحث الاجتماع ملف الشراكات مع شركات أمريكية وبريطانية وسعودية في مجالات تقانات الري الحديثة، واستخدام التكنولوجيا في هذا الإطار، وكذلك في مجال تسييل الغازات الصناعية، وإنارة الطرق والجسور.
وشهد الاجتماع، أيضاً، تحديد المواعيد المخصصة لإطلاق مشروع (أجّر وتملّك)، لغرض المساهمة في وضع حلول عملية واقتصادية لأزمة السكن.
ومن جهة اخرى كشف مصدر مطلع، عن افتتاح 3 مجسرات في العاصمة بغداد في يوم واحد ضمن مشاريع فك الاختناقات المرورية. وقال المصدر «حتى الان لم يتم تحديد الموعد النهائي لافتتاح مجسرات قناة الجيش ومجسر الشالجية».
وبين ان «الموضوع متوقف على تحديد موعد ذلك من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وسيكون الافتتاح لثلاث مجسرات في يوم واحد».وأضاف «سيكون هنالك تنسيق مع مكتب رئيس الوزراء لتحديد الموعد النهائي».وكان مسؤول حكومي كشف عن موعد افتتاح 3 مجسرات في العاصمة بغداد قبل نهاية الأسبوع الحالي ضمن الحزمة الأولى من مشاريع فكِّ الاختناقات المروريَّة،.
وقال المنسق الأمني لمكتب رئيس الوزراء لمشاريع فكّ الاختناقات المرورية اللواء جاسم الزبيدي، للفرات نيوز بوقت سابق انه «سيتم افتتاح ثلاثة مجسرات خلال الأسبوع الحالي في قناة الجيش، فضلاً عن مجسر الشالجية بالقرب من جامع براثا».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82634
عدد المشـاهدات 194   تاريخ الإضافـة 22/05/2024 - 09:01   آخـر تحديـث 13/06/2024 - 19:23   رقم المحتـوى 82634
محتـويات مشـابهة
السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام
وزير الصحة يفتتح مركز غسيل الكلى «الديلزة الدموية» سعة 81 سرير في مستشفى الكندي التعليمي بالعاصمة بغداد
السوداني في مؤتمر الأردن: ضرورة انشاء صندوق لدعم غزة والعدوان كشف هشاشة النظام الدولي
النائب الفني لمحافظ بغداد: مناقشة اعداد دراسة الدفع الإلكتروني لجباية المولدات
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: زيادة الراتب التقاعدي للعمال المضمونين بملغ 150 الف دينار شهرياً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا