«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد أهمية التعاون مع الناتو في المهام الاستشارية والتدريبية
نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد أهمية التعاون مع الناتو في المهام الاستشارية والتدريبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن قيس المحمداوي، أهمية التعاون بين العراق والناتو في المهام الاستشارية والتدريبية.
وقال بيان صادر عن قيادة العمليات المشتركة: إن «المحمداوي استقبل ‏قائد بعثة حلف الناتو السابق الفريق خوسيه انطونيو اغويرو بمناسبة انتهاء مهام عمله في العراق مثمناً جهوده».
وأضاف البيان، أن «اللقاء حضره قائد قوات حلف الناتو الجديد في العراق الفريق لوكلس شخويرس والوفد المرافق له، وتمنى له الفريق المحمداوي التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بالعراق». وجرى خلال اللقاء بحسب البيان بحث الجهود التي قدمتها بعثة حلف الناتو في العراق في تقديم التدريب والمشورة لقواتنا الأمنية. ‏وأكد نائب قائد العمليات المشتركة قدرة القطعات الأمنية في إدارة الملف الأمني وأهمية التعاون في المهام الاستشارية والتدريبية لبناء وتعزيز القدرات للقوات الأمنية المختلفة وخاصة الجيش العراقي، لمجابهة التحديات ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي».
ولفت إلى أن «قيادة العمليات المشتركة تحرص بشكل كبير على تحقيق رؤية وأهداف السيد القائد العام للقوات المسلحة لتنفيذ البرنامج الحكومي في بناء القوات المسلحة العراقية، بالتعاون والعمل المشترك مع الوزارات والقيادات لتحقيق الأهداف المطلوبة».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82625
عدد المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 22/05/2024 - 08:58   آخـر تحديـث 13/06/2024 - 06:17   رقم المحتـوى 82625
محتـويات مشـابهة
السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام
وزارة النفط تعلن التزامها باتفاقية إعلان التعاون «DoC»
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية
العراق والكويت يبحثان تأمين الحدود المشتركة ومكافحة المخدرات
النائب الفني لمحافظ بغداد: مناقشة اعداد دراسة الدفع الإلكتروني لجباية المولدات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا