«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
تشييع مليوني للرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي في مدينة قم
تشييع مليوني للرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي في مدينة قم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بدأت امس الثلاثاء مراسم تشييع جثامين الرئيس الإيراني ومرافقيه من مدينة تبريز عاصمة محافظة أذربيجان الشرقية حيث سقطت المروحية التي كانت تقلهم ما أسفر عن مصرع كل ركابها.وتستمر المراسم لأيام وتمر بمدن إيرانية من تبريز إلى قُم وبيرجند وطهران، وصولا إلى مشهد حيث ستوارى الجثامين مثواها الأخير.وشهدت مدينة قم تشييعا مليونيا للرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، حيث تم تشييع الجثامين من حرم السيدة المعصومة عليها السلام الى مسجد جمكران المقدس.وأعلنت لجنة تنظيم مراسم تشييع ضحايا حادثة تحطم المروحية الرئاسية في إيران تفاصيل تشييع ودفن جثامينهم في طهران وباقي المدن وبحضور وفود أجنبية.
ووفقا لما أعلنته اللجنة بدأت مراسم التشييع في محافظة آذربايجان الشرقية عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم امسس  الثلاثاء في مدينة تبريز.وامس الثلاثاء جرت مراسم الوداع في المصلى الكبير للعاصمة طهران (مصلى الإمام الخميني).وستقام صلاة الجنازة عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء في جامعة طهران ثم تشييع الجماهير للجثامين نحو ساحة آزادي غرب العاصمة.وفي الساعة الرابعة عصرا من اليوم الأربعاء تجري مراسم التأبين بحضور وفود أجنبية عالية المستوى في طهران.
ويوم الخميس يشيع أهالي محافظة خراسان الجنوبية جثمان الرئيس في مدينة بيرجند في الساعة الثامنة صباحا، وظهر اليوم ذاته تجري مراسم تشييع ودفن جثمان آية الله رئيسي في مدينة مشهد.وأعلنت الرئاسة الإيرانية صباح الاثنين 20 مايو عن مقتل رئيسي وعبداللهيان ومسؤولين آخرين إثر سقوط مروحيتهم خلال عودتهم من منطقة خدا آفرين على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82624
عدد المشـاهدات 193   تاريخ الإضافـة 22/05/2024 - 08:58   آخـر تحديـث 14/06/2024 - 01:07   رقم المحتـوى 82624
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية
مجلس صيانة الدستور يقرّ أهلية ستة مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية الإيرانية
بجهود ومتابعة النائب كامل العكيلي عضو لجنة الطاقة النيابية .. تبديل واصلاح عدد من المحولات والمغذيات في كهرباء مدينة الصدر وانتظام ساعات التجهيز
تفكيك شبكة بحوزتها أكثر من مليوني حبة مخدرة بعملية نوعية بأربع محافظات
على طاولة بغداد واربيل.. مخيمات النازحين في الاقليم والاتفاقية الامنية العراقية الإيرانية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا