«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
التجارة: متابعات ميدانية لعمل المطاحن الحكومية وانسيابية تجهيز الحبوب في السايلوات
التجارة: متابعات ميدانية لعمل المطاحن الحكومية وانسيابية تجهيز الحبوب في السايلوات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اكدت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة عن «تواجد لجان الاشراف والمتابعة بمواقع الانتاج في مطاحن الشركة للوقوف على عملها في انتاج وتوزيع الحصة الرابعة من الطحين «.
ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، عن مدير عام الشركة محسن محمد النامس ان «فريق مشترك ضم مدراء اقسام الرقابة والسيطرة النوعية سجل تواجداً ميدانيا في المواقع الانتاجية بمطحنتي التاجي والمقداد في بغداد للوقوف على الية الانتاج والتوزيع «.
واشار البيان الى «تكليف مدراء فروع الشركة بالمحافظات لرئاسة اللجان التفتيشية والتواجد الميداني في مواقع العمل لمتابعة توزيع الحصة الرابعة من الطحين «.
مشيراً الى التنسيق المستمر بين ادارات الفروع ومدراء السايلوات لتجهيز المطاحن بخلطات الحبوب حسب خطة التوزيع وضمان انسيابية التجهيز .
الى ذلك حققت مطاحن الحبوب في النجف وديالى وصلاح الدين وبابل نسب انتاج متقدمة وطحن الكميات المكلفة بانتاجها وفقا لخطط الشركة وجداول التوزيع المقررة.
وتابع البيان الى ان الفرق المشتركة نفذت زيارات تفتيشية شملت المطاحن العاملة ووكلاء الطحين في محافظات كركوك وميسان والمثنى وكربلاء للاشراف على عملية التوزيع والتدقيق في الكميات المجهزة ، فضلاً عن سحب النماذج لغرض الفحص المختبري واجراء فحص الخبازة الموقعي واستبيان اراء المواطنين عن نوعية الطحين الموزع .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82561
عدد المشـاهدات 226   تاريخ الإضافـة 20/05/2024 - 10:03   آخـر تحديـث 13/06/2024 - 06:55   رقم المحتـوى 82561
محتـويات مشـابهة
وزير العمل: ملتزمون بتعزيز الوعي المجتمعي حول مخاطر عمل الأطفال ودعم الأسر الفقيرة
رئيس هيئة النزاهة يتلقى دعوة للمشاركة بمؤتمر الشبكة العملية المعنيـة بمكافحة الفساد في بكين
المندلاوي: قرار مجلس الأمن يُعبّر عن رفض المجتمع الدولي لعمليات القتل الجماعي في غزة
وزير العمل يبارك إطلاق وجبة جديدة من القروض ويدعو مستفيديها لتحويلها إلى مشاريع ناجحة
تستهدف أطفال السرطان.. العتبة الحسينية المقدسة تطلق العمل بمؤسسة وارث للصحة العامة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا