«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تحدث لاعبو المنتخب العراقي الأولمبي، عن مميزات المعسكر الذي يخوضونه في مدينة البصرة خلال الفترة من 16 مارس/آذار الجاري وحتى 27 من الشهر ذاته.
وقال علي الموسوي، خلال تصريحات أوردها الاتحاد العراقي، إن معسكر البصرة فائدته كبيرة وأسهم في زيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.
وتابع: «وسنقول كلمتنا في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس لإسعاد جمهورنا الحبيب».
وأردف زميله بلند ازاد: «الأجواء إيجابية في معسكر البصرة، والمدرب راضي شنيشل يتعامل باحترافية مع مفردات التدريب، وطموحنا الظهور بمستوى مميزٍ في النهائيات الآسيوية، ونكون رقماً صعباً في آسيا».
وأضاف زميله منتظر عبد الأمير: «نتطلع بثقة عالية إلى تقديم أفضل المستويات الفنية في النهائيات الآسيوية بعد المعسكرِ التدريبي في البصرة الذي توفرت فيه جميع مستلزمات النجاح، وينتظرنا معسكر الدوحة وملاقاة اليابان ودياً».
وأتم أحمد مكنزي التصريحات بقوله: «التعاون والتركيز والتنظيم هي العناوين الأبرز في المعسكر، وهو محطة مهمة قبل الدخول في النهائيات الآسيوية التي يسبقها الدخول في معسكرٍ بالدوحة، وخوض لقاء ودي مع اليابان، ويبقى هدفنا المنافسة بقوة للوصول إلى أولمبياد باريس 2024».
وضم مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل 26 لاعبًا للانخراط في التدريبات التي تدخل ضمن برنامج إعداده لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر لمنتخبات تحت 23 عامًا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.
وضمت القائمة كل من: كميل سعدي، حسن عباس، جعفر شنيشل، حسين حسن، كرار سعد، مجتبى صالح، أحمد مكنزي، ذو الفقار يونس، رومان يادكار دولاتشي، علي الموسوي، بلند آزاد، أمين الحموي، هلو فايق، مجتبى علي، كرار محمد، نهاد محمد، زيد إسماعيل، محمد هيثم، رضا فاضل، سالم أحمد، حسين عامر، حسن خالد، عمر عبد مجباس، سجاد علاء، منتظر محمد، منتظر عبد الأمير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81571
عدد المشـاهدات 229   تاريخ الإضافـة 25/03/2024 - 09:09   آخـر تحديـث 14/06/2024 - 01:32   رقم المحتـوى 81571
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي
احتفالا بالذكرى 155 لعيد الصحافة العراقية.. نقابة الصحفيين تستقبل المهنئين بعيد الصحافة السبت المقبل
البطل الأولمبي ... مشروع حلم رئيس اللجنة الأولمبية
برلمان الطفل العراقي ينظم محاضرات تنموية في ميسان
وزير الصناعة يوجه بإستنفار تام لإكمال مصنع الصلب في البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا