رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: رئيس الوزراء داعم بشكل كبير لعمل الحكومة المحلية
محافظ بغداد: رئيس الوزراء داعم بشكل كبير لعمل الحكومة المحلية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني داعم لعمل حكومة بغداد المحلية للنهوض بملف الخدمات ومعالجة أزمة السكن.
وذكر قسم الاعلام والاتصال الحكومي في محافظة بغداد في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، أن «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، رعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيأة الاستثمار وشركة هانوا الكورية لاستئناف العمل في مدينة بسماية السكنية، وذلك خلال زيارته المدينة «.
وقال محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، خلال مشاركتهِ في حفل توقيع مذكرة التفاهم، وبحسب البيان، ان» رئيس مجلس الوزراء يولي اهتماماً كبيراً لمعالجة أزمة السكن في العاصمة بغداد».
واشار العلوي إلى ان» السوداني داعم بشكل كبير لعمل حكومة بغداد المحلية، اذ اكد على أهمية النهوض بملف الخدمات في محافظة بغداد عن طريق التعاون المثمر والدائم مع الوزارات والجهات المعنية، وتنفيذ مشاريع فعلية لخدمة المواطنين الكرام».
هذا وشهدت الزيارة لقاء رئيس مجلس الوزراء بمجموعة من ساكني مدينة بسماية، واستمع إلى ملاحظاتهم بشأن الخدمات المقدمة ووجه بمتابعتها، كما وزع عدداً من سندات بيع الوحدات السكنية إلى المشترين الجدد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81116
عدد المشـاهدات 236   تاريخ الإضافـة 28/02/2024 - 06:49   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 01:10   رقم المحتـوى 81116
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا