رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
هيئة الإعلام تعلن تدشين غرفة عمليات «الشعبانية» واستخدام ترددات جديدة بكربلاء المقدسة
هيئة الإعلام تعلن تدشين غرفة عمليات «الشعبانية» واستخدام ترددات جديدة بكربلاء المقدسة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات ، عن تدشين غرفة عمليات «الشعبانية» بمدينة كربلاء المقدسة واستخدام ترددات جديدة مع نشر 45 فريقا فنياً على الأرض.
وقالت الهيئة في بيان، إن «هيئة الإعلام والاتصالات دشنت غرفة عمليات مركزية لتتبع خدمات الهاتف النقال خلال الزيارة “الشعبانية” بمدينة كربلاء المقدسة حيث يتوافد الملايين من الزائرين لإحياء ذكرى مولد الإمام المهدي (عليه السلام)».
وأكد رئيس الهيئة علي المؤيد، أنه «تمت إضافة حزمتين تردديتين ضمن النطاق الخاص بمدينة كربلاء المقدسة والتي ستمكن شركات الهاتف النقال من استيعاب الزخم الكبير من الزائرين خلال أيام الزيارة».
وأضاف، أنه «تم نشر 17 محطة ثابتة ومحطتين متنقلتين COWs فضلاً عن 869 خلية دائمية» ،لافتاً إلى أن «عمليات الصيانة الاستباقية شملت 350 برجاً بمعدل 45٪ من المجموع الكلي للأبراج، مع رفع عدد الأبراج الموصولة بشبكة الألياف الضوئية لتصبح 422 برجاً بمعدل نمو 25٪». وأشار إلى أن «العناصر البشرية المتواجدة على الأرض كانت بواقع 11 فريقاً متخصصاً بالتطوير والتركيب، و24 فريقاً متخصصاً بالصيانة الطارئة، و10 فرق فنية تعمل على إجراء الفحوصات الاستباقية لخدمات الاتصال والإنترنت عبر شبكات الهاتف النقال».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81056
عدد المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 26/02/2024 - 09:07   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 02:18   رقم المحتـوى 81056
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
الزراعة تعلن نجاح انتاج الطماطم الكرزية وتمتاز بـ «الوفرة والطعم المميز»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا