«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء يعد تعيين سفير للنمسا في العراق خطوة لتوسعة فرص التبادل والشراكة
رئيس الوزراء يعد تعيين سفير للنمسا في العراق خطوة لتوسعة فرص التبادل والشراكة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، سفير جمهورية النمسا لدى العراق آندريا ناسي، بمناسبة استلام مهام عمله سفيراً مقيماً لبلاده في بغداد. وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ان «اللقاء شهد التباحث في مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها نحو تقوية المصالح المشتركة، كما جرى التطرق إلى اتفاقية النقل المزمع توقيعها بين البلدين». 
 وأشار السوداني إلى «أهمية تعيين سفير مقيم للنمسا في العراق بعد ثلاثين عاماً من غياب التمثيل الدبلوماسي على مستوى السفير، مؤكداً أنّ هذه الخطوة ستدعم العلاقات بين الجانبين، وتوسع فرص التبادل والشراكة، مرحباً بفرص عمل الشركات النمساوية في العراق، والانفتاح أمام إسهامها بالشراكة مع القطاع الخاص العراقي».   وبيّن السوداني، خلال اللقاء، أهمية دعم الاستقرار في المنطقة، وضرورة اتخاذ القوى الكبيرة والمجتمع الدولي ودول الاتحاد الأوروبي مواقف مسؤولة إزاء الأوضاع في الأراضي المحتلة، ووقف العدوان الوحشي على قطاع غزّة، وإغاثة المنكوبين من أبناء الشعب الفلسطيني. 
 من جانبه، نقل السفير النمساوي تهنئة حكومة بلاده بنجاح تنظيم انتخابات مجالس المحافظات، ورغبتها في توطيد التعاون مع العراق، والمشاركة في الخطط التنموية والبنى التحتية ومشاريع طريق التنمية.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=79899
عدد المشـاهدات 236   تاريخ الإضافـة 20/12/2023 - 09:19   آخـر تحديـث 11/06/2024 - 08:49   رقم المحتـوى 79899
محتـويات مشـابهة
رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي
بكين: العراق ثالث أكبر شريك تجاري عربي مع الصين
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية
احتفالا بالذكرى 155 لعيد الصحافة العراقية.. نقابة الصحفيين تستقبل المهنئين بعيد الصحافة السبت المقبل
رئيس هيئة النزاهة يتلقى دعوة للمشاركة بمؤتمر الشبكة العملية المعنيـة بمكافحة الفساد في بكين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا