السوداني سيفتتح 3 مجسرات في بغداد بيوم واحد AlmustakbalPaper.net التربية النيابية: عقوبات شديدة لأي تسريب في الأسئلة الوزارية AlmustakbalPaper.net المندلاوي: مؤتمر التعاون التشريعي والرقابي يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يؤكد أهمية رفع مستويات التعاون بين العراق وسلطنة عمان AlmustakbalPaper.net إقرار مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني ورئاسة أمن الدولة السعودي AlmustakbalPaper.net
تتكون من محورين.. الداخلية تكشف عن الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان المبارك
تتكون من محورين.. الداخلية تكشف عن الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان المبارك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت وزارة الداخلية، عن اعداد خطة بشقين خاصة لشهر رمضان المبارك. وقال المتحدث باسم الوزارة، خالد المحنا :»تم اعداد خطة أمنية خاصة في شهر رمضان المبارك منها ما يتعلق بمراقبة الأسواق والأسعار وأخرى تشديد الحراسة وتكثيف الدوريات في المناطق التي يرتادها المواطنون بعد الافطار».
وأضاف، ان «جميع الخطط أكتملت وسنسعى الى عدم تسجيل أي خرق أمني». وكان نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس المحمداوي، عقد أمس اجتماعا أمنياً موسعاً ضم قيادات العمليات والفرق وقيادات شرطة المحافظات وقادة محاور الحشد الشعبي عبر الدائرة التلفزيونية بمناسبة حلول شهر رمضان. وشدد المحمداوي خلال الإجتماع بحسب خلية الاعلام الامني :»على ضرورة اليقظة والحذر في الفترات الحرجة في هذا الشهر وعدم اتاحة الفرصة لداعش استثمارها باستهداف أبناء شعبنا لانها تبحث في هذا الشهر عن أية عملية إرهابية بهدف اثبات الوجود خصوصا بعد الهزائم الكبير التي منيت بها على يد القوات المسلحة».
وأأكد نائب قائد العمليات المشتركة «على استمرار زخم العمليات التعرضية لقواتنا في مختلف قواطع المسؤولية ونصب الكمائن وعدم اهمال أية معلومة استخبارية يمكن الحصول عليها لاستهداف العدو واحتواء ارهابه». وأكد المحمداوي على «أهمية ان يمارس العراقيون طقوسهم الرمضانية في أجواء آمنة من خلال الجهود الكبيرة والخطط الاستباقية التي تقي شعبنا مخاطر الارهاب الداعشي.وشدد أيضاً على «ضرورة ان يبقى القادة والآمرون في كافة قواطع المسؤولية حذرين وعلى أهبة الاستعداد على رأس قطعاتهم العسكرية لمواجهة التهديدات الإرهابية».
كما أكد المحمداوي على «إلزام أصحاب المولات والمحال التجارية والشركات والأسواق الشعبية بنصب كاميرات مراقبة مستمرة على ان تسبق هذه العملية حملة توعوية مكثفة بين المواطنين في مختلف المدن والمحافظات العراقية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=75559
عدد المشـاهدات 386   تاريخ الإضافـة 22/03/2023 - 09:15   آخـر تحديـث 20/05/2024 - 21:25   رقم المحتـوى 75559
محتـويات مشـابهة
بإشراف وزير الداخلية.. شرطة بغداد الرصافة تنفذ عملية أمنية في منطقة الأعظمية
محافظ بغداد يعلن اتخاذ عدة قرارات لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة
وزير الداخلية يوجه المرور بتطبيق الخطط التي تقلل الحوادث المرورية
السوداني يوجه الداخلية والهلال الأحمر العراقي بمساعدة إيران بالبحث عن طائرة الرئيس
الداخلية تعلن القبض على 1800 متهم بجريمة الاتجار بالبشر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا