«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
الامن النيابية تناقش مع محافظ النجف المشاريع الامنية في المحافظة
الامن النيابية تناقش مع محافظ النجف المشاريع الامنية في المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ناقشت لجنة الأمن والدفاع النيابية ،مع محافظ النجف الأشرف الملف الأمني في المحافظة. وذكر بيان لمكتب المحافظ، أن «محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي، استقبل في مكتبه، أعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية، النائب جواد البولاني، النائب ياسر وتوت، النائب حسين العامري، النائب محمد الرميثي، بحضور قائد شرطة المحافظة، ومعاون المحافظ للشؤون الأمنية، ومدراء الأجهزة الأمنية» ،مبيناً أنه «جرى خلال اللقاء عقد اجتماع موسع لمناقشة الملف الأمني في المحافظة، كما حضر اللقاء النائب جواد الغزالي».ورحب الوائلي، بأعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية» ،واصفاً «هذه الزيارة أنها محط اعتزاز وترحيب وتقدير كونها رسالة اهتمام ودعم للنجف الأشرف».
فيما أوجز الوائلي «بشرح للملف الأمني وأهم الإجراءات والمشاريع التي وجهتها إدارة المحافظة لدعم القطاع الأمني، من خلال تخصيصات قانون الدعم الطارئ»،مستعرضا لهم المشاريع التي تنفذ حالياً، ومنها مشروع كاميرات المراقبة الذي سيدخل الخدمة خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى العديد من مشاريع البنى التحتية». وأوضح أنه «عند اكتمال تلك المشاريع سترتفع نسبة التكامل لقيادة الشرطة بنسبة لا تقل عن ٨٠٪وهناك خطة مستقبلية لإنجاز الاحتياجات المتبقية». بدوره قدم قائد الشرطة ومدراء الأجهزة الأمنية، «شرحا مفصلا عن الملف الأمني وأهم الاحتياجات والمعوقات التي تواجه العمل ، كما استعرض قائد الشرطة أهم النشاطات والإجراءات الأمنية المتخذة في مجال مكافحة الجريمة».
من جانبهم أكد أعضاء لجنة الأمن والدفاع «دعمهم للملف الأمني في النجف بالتنسيق مع الجهات الأمنية وما يحتاجه من تعديل للتشريعات القانونية بما يتلاءم مع تقديم الدعم لهذا الملف المهم» ،معربين عن «شكرهم للمحافظ على حفاوة الاستقبال». وشدد أعضاء لجنة الأمن والدفاع على «حرصهم ودعمهم لمحافظة النجف الأشرف بشكل عام والقطاع الأمني بشكل خاص».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=75558
عدد المشـاهدات 333   تاريخ الإضافـة 22/03/2023 - 09:14   آخـر تحديـث 14/06/2024 - 03:08   رقم المحتـوى 75558
محتـويات مشـابهة
قرار حكومي برفع أبرز سيطرة بين النجف والمحافظات الجنوبية
النائب الفني لمحافظ بغداد: مناقشة اعداد دراسة الدفع الإلكتروني لجباية المولدات
محافظ ذي قار: مسيرة البناء والاعمار التي بدأتها الحكومة المحلية منذ تشكيلها متواصلة
عقوبات وغرامات بالجملة ضد فريقي النجف وزاخو
الأمن النيابية تعلق على خطة العيد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا