رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الخدمات النيابية: رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات وإنجاز المتلكئة
الخدمات النيابية: رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات وإنجاز المتلكئة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
عدَّت لجنة الخدمات والإعمار في مجلس النواب الديوانية محافظة منكوبة في الخدمات، وفيما أعلنت التوجه لاستضافة محافظ الديوانية، أكدت وجود رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات وإنجاز المشاريع المتلكئة. وقال رئيس اللجنة، محما خليل، : إن «رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ألزم نفسه في البرنامج الحكومي أمام مجلس النواب وأمام الشعب العراقي، أن تكون حكومته حكومة خدمات»، لافتاً إلى أن «اللجنة عدت محافظة الديوانية بعد زيارتها محافظة منكوبة في الخدمات، وتحتاج إلى وقفة ودعم، فضلاً عن بقية المحافظات». وأضاف خليل، أن «لجنة الخدمات والإعمار لديها رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية في المحافظات، وإنجاز المشاريع المتلكئة ليكون هناك تقدم في العمل الخدمي»، مشيراً إلى أن «هناك توجهاً باستضافة المحافظ، وطالبنا أن يدون خلال قدومه إلى بغداد طلبات المحافظة من المشاريع الخدمية».
وتابع خليل: «مقبلون على إقرار قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية، ويمكننا مع أعضاء مجلس النواب أن نضمن مطاليب المحافظة المنكوبة في الخدمات وبقية المحافظات». وأكمل: «سنقوم بواجبنا في التشريع والرقابة والزيارات الميدانية للعمل على وصول مطالب الأهالي في الديوانية وبقية المحافظات إلى قبة البرلمان العراقي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74703
عدد المشـاهدات 399   تاريخ الإضافـة 26/01/2023 - 09:05   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 16:51   رقم المحتـوى 74703
محتـويات مشـابهة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة انجاز المشاريع وضمان جودتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا