السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
شملت ابو رغيف والدليمي والحسيني .. تغييـرات كـبـيـرة في مـنـاصـب عليـا بوزارة الداخـلـيـة
شملت ابو رغيف والدليمي والحسيني .. تغييـرات كـبـيـرة في مـنـاصـب عليـا بوزارة الداخـلـيـة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 أصدر وزير الداخلية، عبد الامير الشمري، تغييرات في المناصب العليا بالوزارة. وذكرت وزارة الداخلية في بيان أنه «بناء على المنهاج الحكومي الذي تبناه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ، ورؤية وزير الداخلية بضرورة النهوض بواقع المؤسسة الأمنية، وتلبيةً لمتطلبات تطوير الأداء، ورفع مستوى الجاهزية، فقد صدرت ألاوامر بتغيير عدد من المناصب العليا في مفاصل الوزارة بعد اكمالهم السقف الزمني لاشغال المنصب ولرفد الوزارة بدماء جديدة».
وأضافت، أنها «تود في هذه المناسبة أن توجه شكرها وتقديرها العالي للجهود التي بذلها الضباط الذين شملتهم اوامر التغيير الوظيفي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار طوال الفترة الماضية»، متمينة للضباط الذين تم تكليفهم «بالتوفيق والنجاح لخدمة بلدنا العزيز». وبحسب البيان، أكدت الوزارة «حرصها العالي على مواصلة مسيرتها المهنيه بما يعزز الامن الاستقرار في البلاد».
وفي نفس السياق كلّف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري،  اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات. وذكر بيان للوزارة  ان «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، كلف اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات في الوزارة بدلاً عن الفريق أول أحمد أبو رغيف».
وذكر  مصدر مطلع، بوقت سابق في حديث، إن «وزير الداخلية أصدر أمرا، بإعفاء وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات الفريق أول أحمد أبو رغيف من منصبه».
وأضاف، أن «ضمن الإعفاءات ايضا إعفاء وكيل شؤون الشرطة الفريق عماد الدليمي، وقائد حرس الحدود الفريق الركن حامد الحسيني من منصبيهما».
وتابع المصدر: «كما شملت التغييرات مديريتي مكافحة المخدرات، وشرطة الطاقة، واثنين من قادة الفرق في الشرطة الاتحادية».
وذكر بيان لوزارة الداخلية بوقت سابق: «بناء على المنهاج الحكومي الـــــذي تبناه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، ورؤية وزير الداخـــــلية بضرورة النهوض بواقع المؤسسة الأمنية، وتلبيةً لمتطلبات تطوير الأداء، ورفع مستوى الجاهزية، فقد صدرت الأوامر  بتغيير عدد من المناصب العليا في مفاصل الوزارة بعد اكمالهم السقف الزمني لاشغال المنصب ولرفد الوزاره بدماء جديدة».
ووجهت الوزارة، بحسب البيان، شكرها وتقديرها «للجهود التي بذلها الـــــضباط الذين شملتهم اوامر التغيير الوظيفي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار طوال الفترة الماضية، ونتمنى للضباط الذين تم تكليفهم بالتوفيق والنجاح لخدمة بلدنا». 
وأكدت حرصها «العالي على مواصلة مسيرتها المهنية بما يعزز الامن   الاستقرار في البلاد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73973
عدد المشـاهدات 171   تاريخ الإضافـة 30/11/2022 - 09:24   آخـر تحديـث 01/02/2023 - 04:45   رقم المحتـوى 73973
محتـويات مشـابهة
شملت الصيرفات غير المرخصة .. عملية امنية للقبض على المتلاعبين بأسعار الدولار
تثبيت موظفي 11 شركة بوزارة الصناعة على الملاك الدائم
بسبب زابوريجيا.. بوتين يحذر ماكرون من «عواقب كارثية»
رئيس مجلس الأعيان: أكثر من 70 بالمئة من الصابئة المندائيين غادروا العراق
البرلمان المصري يقر تعديلات وزارية شملت 13 حقيبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا