2862 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يؤكد : بناء مدن سكنية متكاملة باسعار مناسبة AlmustakbalPaper.net 200 ألف دينار مخصصات خطورة لمنتسبي الدفاع AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: ضرورة محاربة الفساد الاداري والابتعاد عن كل مايسيء للمؤسسة الامنية AlmustakbalPaper.net السعودية تبرم عقداً مع العراق لانشاء اضخم مشروع ببغداد AlmustakbalPaper.net
كاترين هاشم: الرقص التعبيري يعد انموذجاً مثالياً للمسرح المعاصر
كاترين هاشم: الرقص التعبيري يعد انموذجاً مثالياً للمسرح المعاصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكدت الفنانة كاترين هاشم، ان الرقص التعبيري يعد انموذجاً مثالياً للمسرح المعاصر، فيما أشارت الى الإقبال على فن الدراما دانس مميز.
وقالت هاشم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن «الرقص التعبيري إنموذج مثالي لتطور المسرح المعاصر، ونأمل في انتشاره بالعراق لمواكبة العالم مسرحياً وحرصاّ على تمثيل طروحات الفكر والفن والمدارس الفلسفية في الفن».
وأشارت الى أن «أحدث اعمالها المسرحية (طلقة الرحمة) التي عرضت في حفل إفتتاح مهرجان بغداد الدولي للمسرح نهاية شهر تشرين الأول الماضي»، معربة عن «سعادتها كونها احدى ممثلات العرض».
وأضافت، ان «جهداً كبيراً بذل في انجاز العمل، إذ ان إخراجه استغرق ثلاثة اشهر من التمرينات الشاقة»، مبينة ان «فكرة المسرحية تتضمن احتجاج على القتل العمد، ومصارعة المرأة للرفض المجتمعي، كونها كياناً متساوياً مع الرجل».
وتابعت، ان «الاقبال على فن الدراما دانس مميز خاصة مع وجود فنانات مجتهدات ومتقنات لادائه»، لافتة الى أن «الانطباع عن العمل كان خيالياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73816
عدد المشـاهدات 350   تاريخ الإضافـة 21/11/2022 - 09:07   آخـر تحديـث 05/06/2023 - 18:52   رقم المحتـوى 73816
محتـويات مشـابهة
الناتو يشيد بالجيش العراقي ويعده من اقوى جيوش المنطقة
محافظ البنك المركزي يكشف سبب راتفاع الدولار سابقاً ويؤكد: لدينا خطة لاعادة هيكلة المصارف الحكومية والقطاع العقاري يعد مجالا لغسيل الاموال
رئيس الوزراء يتحدث مع المواطنين مباشرة ويعد بحل جميع مشاكلهم
المواطن. الجماعات المعاصرة. السلطة الشرعية
جبار هاشم: ميسي قادر على تحقيق المونديال مع الأرجنتين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا