وكالة كيودو: مقاتلات يابانية تقلع بسبب قاذفتين صينيتين AlmustakbalPaper.net مستمرون حتى الحل النهائي .. 4 ملفات على طاولة لجنتي بغداد والاقليم AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية من البصرة .. 10 توجيهات لقيادة الشرطة AlmustakbalPaper.net سلمهم الى العراق.. الانتربول يعيد ارهابيين من عصابات داعش ارتكبا جرائم كبيرة AlmustakbalPaper.net المندلاوي يدعو الحكومة الهندية للاشراف المباشر على علاج العراقيين AlmustakbalPaper.net
البرلمان العراقي يحقق في قرار رفع سعر غاز السيارات
البرلمان العراقي يحقق في قرار رفع سعر غاز السيارات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 قررت لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية النيابية،تشكيل لجنة فرعية لمتابعة قرارات وزارة النفط ورفع سعر الغاز المجهز للسيارات.
وقال عضو اللجنة صباح صبحي، لوكالة شفق نيوز، ان «هناك تخبطاً بقرارات وزارة النفط وآخرها رفع سعر الغاز المجهز للسيارات الى 300 دينار للتر الواحد بعد أن كان 200 دينار للتر الواحد».وبين ان «لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعة النيابية ستعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة تناقش التخبط بالقرارات الصادرة من وزارة النفط».وأضاف أن «قرار رفع سعر الغاز المجهز للسيارات يؤثر على المواطنين وغير مبرر»، مشيراً إلى أن «وزارة النفط تبرر اسباب الارتفاع نتيجة ارتفاع الأسعار عالميا».وتابع صبحي، ان «العراق بلد نفطي ويمتلك الغاز، وان لجنة النفط النيابية وفق النظام الداخلي ستشكل لجنة فرعية لمتابعة القرارات التي صدرت من وزارة النفط»، مبينا ان «جميع القرارات العشوائية التي صدرت من وزارة النفط نتيجة غياب الدور الرقابي وعدم وجود رد وردع للقرارات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73134
عدد المشـاهدات 257   تاريخ الإضافـة 04/10/2022 - 09:56   آخـر تحديـث 02/12/2022 - 05:01   رقم المحتـوى 73134
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يدعو الحكومة الهندية للاشراف المباشر على علاج العراقيين
استقالة جديدة تضاعف معاناة مدربي الدوري العراقي
النفط تساند الجهد الخدمي وتشارك برفع الأنقاض والتجاوزات في سبع البور
رسمياً.. الاتحاد العراقي يحرر أندية الدوري من قراره الملزم
وزير العمل: نسعى لرفع الحد الادنى لرواتب العمال الى 450 الف دينار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا