وكالة كيودو: مقاتلات يابانية تقلع بسبب قاذفتين صينيتين AlmustakbalPaper.net مستمرون حتى الحل النهائي .. 4 ملفات على طاولة لجنتي بغداد والاقليم AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية من البصرة .. 10 توجيهات لقيادة الشرطة AlmustakbalPaper.net سلمهم الى العراق.. الانتربول يعيد ارهابيين من عصابات داعش ارتكبا جرائم كبيرة AlmustakbalPaper.net المندلاوي يدعو الحكومة الهندية للاشراف المباشر على علاج العراقيين AlmustakbalPaper.net
التعليم تصدر حزمة توجيهات تخص امتحانات الدور الثاني وحفلات التخرج
التعليم تصدر حزمة توجيهات تخص امتحانات الدور الثاني وحفلات التخرج
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب، أمس الأحد، عدة توجيهات بشأن نتائج امتحانات الدور الثاني وحفلات التخرج.  
وقالت الوزارة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، «وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بعدد من الإجراءات المتعلقة بنتائج امتحانات الدور الثاني وتهيئة البيئة الجامعية وأقسامها الداخلية لاستقبال الطلبة وتنظيم حفلات التخرج».  
واضافت، «وأكد وزير التعليم على العمل بالتوقيتات المنصوص عليها في التقويم الجامعي للعام الدراسي 2022/2021 والعام الدراسي المرتقب 2023/2022 ومراعاة الآتي»:  
تقويم نتائج امتحانات الدور الثاني على وفق رؤية موضوعية تحقق أهداف العملية التعليمية التي يعد الطالب واحدا من أركانها المهمة.  
تكثيف الإجراءات واستكمال مسارات الشروع والتنفيذ لخطط الجامعات الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2023/2022 الذي سينطلق في 2022/10/2 والتزام توقيتات وبرامج التدريس وتهيئة البيئة الجامعية وأقسامها الداخلية لاستقبال الطلبة.  
تنظيم برامج حفلات التخرج في هذا الموسم الجامعي من خلال الآتي:  
أولا: عدم تأثيرها على البيئة العلمية وقاعاتها ومختبراتها.  
ثانيا: اقتصار برامج حفلات التخرج على الحضور الجامعي الرسمي والكلمات المركزية للسيد رئيس الجامعة والطالب الأول فضلا عن ترديد القسم وتكريم الأوائل.  
ثالثا: الإفادة من يوم السبت للاحتفال الرسمي وتحديد سقف زمني معلوم داخل المواقع المؤشرة من اللجان المختصة وتأمينها ومراعاة خصوصية الحرم الجامعي وتجسيد اسم دورة التخرج (بالعلم تبنى الأوطان).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73020
عدد المشـاهدات 179   تاريخ الإضافـة 26/09/2022 - 09:19   آخـر تحديـث 01/12/2022 - 07:51   رقم المحتـوى 73020
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية من البصرة .. 10 توجيهات لقيادة الشرطة
استقالة جديدة تضاعف معاناة مدربي الدوري العراقي
رسمياً.. الاتحاد العراقي يحرر أندية الدوري من قراره الملزم
وزير الكهرباء يصدر توجيهات لتحسين واقع الطاقة في بغداد
وزير التعليم يوجه دعوة لمجلس الخدمة بشأن تعيين الخريجين الأوائل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا