البيت الأبيض في حالة ذعر .. أوبـك+ تخفـض الانتـاج والنفـط يـرتفـع لـ 94 دولار AlmustakbalPaper.net البرلمان يستعد لكسر قيود قوانين الضمان والتقاعد والخدمة العسكرية AlmustakbalPaper.net صندوق الإسكان يعلن صرف أكثر من تريليون دينار خلال 9 أشهر AlmustakbalPaper.net الخارجية والأمن القومي يبحثان جهود العراق لإقناع الدول بسحب رعاياها من الهول AlmustakbalPaper.net الـداعشـي «أبـو جنـدل» فـي قبضـة ابطال مكافحة الارهاب AlmustakbalPaper.net
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دعا رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي الى عقد جلسة برلمانية «في أي مكان بالعراق»، لاختيار رئيس جمهورية وتشكيل حكومة جديدة تمهد لانتخابات مبكرة.
 وقال علاوي في بيان إنه «لطالما دعونا إلى الحوار الوطني الذي نرى فيه حلاً للأزمات وتجاوز حالة الفوضى والتعقيد وكذلك طالبنا ومنذ العام 2010، بتشكيل مجلس أعلى للسياسات الاستراتيجية والآن بتشكيل مجلس حكماء ولكن للأسف لم يستجب المتخاصمون لدعواتنا». 
وأضاف «عليه لم يَتَبَقَّ سوى احترام توقيتات الدستور الذي اختط بأيديهم على الرغم من تحفظاتنا على العديد من فقراته وذلك من خلال عقد جلسة لمجلس النواب في أي مكانٍ في العراق بحضور رئيس مجلس القضاء ورئيس المحكمة الاتحادية لاختيار أو تثبيت رئيس الجمهورية وتشكيل حكومة تمهد لإجراء انتخاباتٍ مبكرة بقانون انتخابي عادل ومفوضية انتخابات نزيهة». وتابع علاوي أن «بخلاف ذلك ستزداد الأوضاع سوءً وتتدهور إلى ما لا يحمد عقباه، ولا امتلك غير التنبيه والتحذير من تداعيات وخطورة المرحلة التي يمر بها بلدنا الحبيب وشعبنا العزيز الذي عانى الويلات وحُرمَ من أبسط مقومات العيش الكريم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72468
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 14/08/2022 - 09:59   آخـر تحديـث 06/10/2022 - 06:18   رقم المحتـوى 72468
محتـويات مشـابهة
البرلمان يستعد لكسر قيود قوانين الضمان والتقاعد والخدمة العسكرية
الحكيم يدعو إلى إيلاء الأسرة التربوية الإهتمام الخاص ومواكبة الأنظمة العالمية
البرلمان العراقي يحقق في قرار رفع سعر غاز السيارات
مياه العراق في مؤتمر دولي و 95 بحثاً علمياً لمعالجة الازمة
وزير الداخلية عثمان الغانمي يؤكد على تكثيف الجهود لإنجاح زيارة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري «عليه السلام»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا