البيت الأبيض في حالة ذعر .. أوبـك+ تخفـض الانتـاج والنفـط يـرتفـع لـ 94 دولار AlmustakbalPaper.net البرلمان يستعد لكسر قيود قوانين الضمان والتقاعد والخدمة العسكرية AlmustakbalPaper.net صندوق الإسكان يعلن صرف أكثر من تريليون دينار خلال 9 أشهر AlmustakbalPaper.net الخارجية والأمن القومي يبحثان جهود العراق لإقناع الدول بسحب رعاياها من الهول AlmustakbalPaper.net الـداعشـي «أبـو جنـدل» فـي قبضـة ابطال مكافحة الارهاب AlmustakbalPaper.net
وزير الثقافة لأمين العاصمة: نعمل على تشكيل مظهر بغداد على أسس حديثة
وزير الثقافة لأمين العاصمة: نعمل على تشكيل مظهر بغداد على أسس حديثة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال وزير الثقافة والسياحة والآثار حسن ناظم إن الوزارة تدعم إعادة تشكيل مظهر العاصمة بغداد إلى أفضل مما هو عليه اليوم ولمحو الآثار السيئة التي ظهرت عليها منذ بدء حقبة ما بعد العام 2003.
وذكر بيان للوزارة تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان الوزير ناظم استقبل في مكتبه بديوان الوزارة، أمين بغداد عمار موسى ومدير عام العلاقات في الأمانة محمد الربيعي، بحضور مدير عام دائرة الفنون العامة فاخر محمد ومدير مكتب الوزير  مدير عام قصر المؤتمرات منتصر صباح.
وتابع البيان، ان اللقاء بحث واقع عمل الوزارة والأمانة في الصعد المشتركة وخاصة فيما يتعلق بصيانة النصب والساحات والمواقع التراثية والشوارع المهمة في العاصمة.
وأشار الوزير ناظم إلى أن رؤية الوزارة في الوقت الحاضر هي إعادة بناء العاصمة وفق أسس حديثة ذات رؤية ذوقية وجمالية.
من جهته، قال أمين بغداد عمار موسى، إن «الأمانة لن تتجاوز رأي وزارة الثقافة والسياحة والآثار في ما يتعلق بالنصب والساحات وطرق صيانتها والحفاظ عليها»، مشيراً إلى ضرورة «دعم مشاريع الفنانين والتشكيلين في إضافة واقع ثقافي وجمالي في كل مناطق بغداد».
وبحسب البيان، فقد قدم موسى عرضاً مفصلاً لآخر آليات العمل على إعادة تأهيل عدة ساحات ومقتربات من بينها ساحة جسر الطابقين التي تشرف على الأعمال فيها برعاية اتحاد المصارف العراقية، وسبل إنجاح نقل نصب «دجلة والفرات» من مقر الوزارة إلى الساحة المذكورة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72216
عدد المشـاهدات 389   تاريخ الإضافـة 27/07/2022 - 09:29   آخـر تحديـث 06/10/2022 - 18:50   رقم المحتـوى 72216
محتـويات مشـابهة
الأمن الوطني يقبض على (٤) أشخاص مجدوا النظام المقبور
مستشار الكاظمي يرد على تصريح بلاسخارت: كلام مبني على إجتهاد
مرور الكاظمية المقدسة تقدّم مقترحاً لتخفيف الزخم في ساحة عدن ببغداد
تجربة فريدة في العراق.. يخت سياحي يبحر صوب بغداد
عمليات بغداد تصدر تنويهًا إلى اصحاب معارض السيارات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا