الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
النزاهة: إجراءاتنا تفضي إلى إعادة قرابة 14 مليار دينار إلى خزينة الدولة
النزاهة: إجراءاتنا تفضي إلى إعادة قرابة 14 مليار دينار إلى خزينة الدولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن إجراءاتها التحقيقيَّة والتدقيقيَّة المُتَّخذة في قضيَّة المُدير المُفوَّض للشركة العالميَّة للبطاقة الذكيَّة سابقاً.
 الدائرة أشارت في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إلى أن» إجراءاتها التحقيقيَّة والتدقيقيَّة المُتَّخذة في القضيَّة الجزائيَّة الخاصَّة بالمُتَّهم المُرجأ تقرير مصيره (المُدير المُفوَّض للشركة) في قضيَّة الاستحواذ على أرباح مصرف الرشيد الناشئة عن مُساهمة المصرف في رأسمال الشركة العالميَّة للبطاقة الذكيَّة، قادت إلى تسديد مبلغ أرباح المصرف».
وتابعت الدائرة أنَّهأنَّه» تمَّ تحويل مبلغ (13,629,416,118) مليار دينار إلى حساب مصرف الرشيد، لافتة إلى أنَّ هذا المبلغ يمثل أرباح مُساهمة المصرف في الشركة».
وأضافت إنه» تمَّ تدوين أقوال المُمثل القانونيِّ لمصرف الرشيد، الذي طلب الشكوى بحقِّ القائمين على الشركة وأقوال المُتَّهمين، إضافةً إلى ربط محاضر تحرِّي هيئة النزاهة وتقريرالتدقيق الخارجي فيها، والاتفاقيَّة المُبرمة بين المصرف والشركة». فيما نوهت بأنَّ مصرف الرشيد قام بإعلام الهيئة بتسديد مقدار الضرر إلى حسابه من قبل الشركة العالميَّة للبطاقة الذكيَّـة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71874
عدد المشـاهدات 166   تاريخ الإضافـة 27/06/2022 - 06:53   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 09:27   رقم المحتـوى 71874
محتـويات مشـابهة
الديمقراطي يدعو إلى حوار بناء لاصلاح الوضع وفق الدستور
دعوة من الموارد المائية إلى حكومة البصرة بشأن شط العرب
البصرة:95 آلاف دينار للأمبير للمولدات الأهلية المسجلة و7 آلاف لغير المسجلة
نائب يدعو إلى اتفاقية «كونكريتية» بين الإقليم وبغداد بشأن الملف النفطي
ارتفاع ضحايا الهجوم الإسرائيلي على غزة إلى 36 قتيلاً و311 مصاباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا