2470
19/10/2021

 
2470 AlmustakbalPaper.net الداخلية تحدد موعد اصدار الجواز الالكتروني AlmustakbalPaper.net رئاسة أركان الجيش تعلن نجاح خطة تأمين زائري سامراء AlmustakbalPaper.net فرز الأصوات: نواب على حافة الفوز والخسارة AlmustakbalPaper.net الصدر يحذر من نشوب حرب طائفية في أفغانستان: ضررها عام AlmustakbalPaper.net
طالبان تستنجد بالمجتمع الدولي: نريد مساعدات
طالبان تستنجد بالمجتمع الدولي: نريد مساعدات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
دعا متحدث باسم حركة طالبان في مدينة قندوز، عاصمة الولاية التي تحمل نفس الاسم، شمال أفغانستان المجتمع الدولي إلى الاستمرار في تقديم المساعدات إلى بلاده، مشدداً على أن المتشددين الإسلاميين ليسوا إرهابيين. 
وقال المتحدث باسم ولاية «قندوز»، مطيع الله روحاني إن المعونات، ربما تأخذ شكل استثمار أو مشروعات إعادة إعمار «أو أي نوع من المساعدات الإنسانية للحكومة أو لمواطني أفغانستان»، وذلك في طلب موجه إلى «المجتمع الدولي، بما في ذلك ألمانيا». وأضاف المتحدث أن طالبان «سوف ترحب كثيراً بالمساعدة». وكانت طالبان قد استولت على ولاية قندوز، في الثامن من آب الماضي، في واحدة من سلسلة من التطورات السريعة، التي شهدت في نهاية المطاف، سيطرة الحركة على الدولة بأكملها. وكانت آخر القوات الأمريكية قد غادرت أفغانستان في نهاية آب الماضي، مما يمثل نهاية مهمة عسكرية، استمرت حوالي عقدين من الزمان. وانتقد روحاني المجتمع الدولي بسبب دعم ما وصفها بأنها «حكومة فاسدة» في أفغانستان، على مدار العشرين عاما الماضية، لكن أوقف معوناته، عندما تولت طالبان السلطة. وتابع بالقول إن طالبان جلبت السلام إلى أفغانستان، مشيراً «لسنا إرهابيين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68065
عدد المشـاهدات 187   تاريخ الإضافـة 20/09/2021 - 09:18   آخـر تحديـث 18/10/2021 - 17:00   رقم المحتـوى 68065
محتـويات مشـابهة
البنك الدولي: الناتج المحلي الاجمالي بالعراق نمى بنسبة 0.9 بالمئة
ماذا بعد طالبان؟!
عودة رونالدو وطالبان والكورونا
طالبان تعلن تشكيل الحكومة الجديدة: ستضم كل الأطياف!
نقابة المعلمين تلوح بتصعيد: نريد تنفيذ 6 مطالب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا