1927
19/06/2019

 
1927 AlmustakbalPaper.net بين واشنطن وأنقرة AlmustakbalPaper.net الوطنية والقومية.. الجوهر والمظهر AlmustakbalPaper.net بريطانيا.. جونسون وسيناريو الفوضى AlmustakbalPaper.net «أصغر رضيعة في العالـم» AlmustakbalPaper.net
وزير النفط يصف انسحاب العاملين في اكسون موبيل بـ «غير المقبول»
وزير النفط يصف انسحاب العاملين في اكسون موبيل بـ «غير المقبول»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

اكد وزير النفط ثامر الغضبان، أمس الاحد، ان انسحاب العاملين في شركة اكسون موبيل غير مقبول او مبرر، كاشفا عن اجتماع مرتقب يجمعه مع المسؤولين في شركة اكسون موبيل هذا الاسبوع. 
وقال الغضبان في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «الشركات النفطية العالمية تعمل بالحقول النفطية وخصوصاً في المحافظات التي تنعم بالأمن والاستقرار»، مبينا ان «انسحاب العاملين في شركة اكسون موبيل غير مقبول او مبرر، وان الانسحاب قد يؤدي الى بث رسائل خاطئة عن الأوضاع في العراق، وهذا مالانقبله بتاتاً». واوضح الغضبان ان «انسحاب عدد من العاملين في شركة اوكسن موبيل من حقل غرب القرنة بشكل مؤقت أو أحترازي، رغم أعدادهم القليلة ليس له علاقة إطلاقاً بالوضع الأمني في الحقول النفطية بجنوب العراق او تهديدات ما وانما هو لأسباب سياسية كما نعتقد نعزوها الى حالة التوترات السياسية التي تشهدها المنطقة»، مشيرا الى ان «الشركات العالمية الاخرى تعمل بحرية وأمان وأستقرار في تطوير الحقول النفطية، وليست هناك مشاكل أو مبررات تستدعي ذلك». واضاف الغبان انه «وجه رسالة الى المسؤولين في شركة أوكسون موبيل يطلب في إيضاحاً حول ذلك ، وانه طلب منهم العودة الى العمل بمقتضى عقد طويل الأمد لتطوير حقل غرب القرنة الذي يعد من بين الحقول المهمة»، مؤكدا ان «الحكومة العراقية ووزارة النفط تعملان على توفير اعلى درجات الاستقرار الأمني والفني والاجتماعي ،وتحقيق الظروف والأجواء الامنية المناسبة لجميع الشركات ، من اجل تحقيق الاهداف المشتركة». وكشف الغضبان عن «اجتماع مرتقب يجمعه مع المسؤولين في شركة اكسون موبيل هذا الاسبوع بناءً على طلبهم لبحث انسحاب العاملين في الشركة من حقل غرب القرنة، فضلاً عن مشروع الجنوب المتكامل الذي تم الاتفاق عليه مبدئياً بين الجانبين».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=52086
عدد المشـاهدات 74   تاريخ الإضافـة 20/05/2019 - 03:28   آخـر تحديـث 15/06/2019 - 02:08   رقم المحتـوى 52086
محتـويات مشـابهة
وزير النقل : الإنضمام الى مبادرة «طريق الحرير» يشكل انعطافة في مستقبل العراق
أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط توترات الشرق الأوسط
وزير التجارة: الوزارة تعمل جاهدة لإنجاح مراحل الحملة التسويقية لتوفير قوت الشعب
السكك تعلن تصاعد وتيرة العمل لتأهيل وإعمار خطوط السكة لضمان انسيابية قطار السوبر
رئيس الوزراء يصف العلاقات العراقية الروسية بـالـ «مهمة» ويشدد على تعزيزها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا