1950
23/07/2019

 
1950 AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net الكويت: تنسيق نيابي وحكومي لحل «مشكلة البدون» قبل انتهاء الصيف AlmustakbalPaper.net خطة لبغداد: تطهير الأطراف وتوسيع الحدود الإدارية AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يصادق على تعيين المشمولين في دائرة الزراعة AlmustakbalPaper.net
حقوق الإنسان تشكل فريق لمتابعة وضع «مسيحيات مُسنات» تعرضن لاعتداء في نينوى
حقوق الإنسان تشكل فريق لمتابعة وضع «مسيحيات مُسنات» تعرضن لاعتداء في نينوى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

أكدت مفوضية حقوق الانسان، أمس الثلاثاء، انها ستشكل فريقا رصديا في نينوى لمتابعة الوضع الانساني للضحايا، على خلفية تعرض امراتين مسيحيتين كبيرتين بالسن الى اعتداء من عصابات اجرامية في نينوى.
وقالت عضو المفوضية فاتن الحلفي، في بيان تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه، إنه “سيتم تشكيل فريق رصدي من مكتب المفوضية في نينوى لمتابعة الوضع الانساني للضحايا”.
ودعت الحلفي وزارة الداخلية الى “توفير الحماية الكافية لهذه المناطق الامنة كونها عانت الكثير من ظلم الارهاب خلال الفترة السابقة”، مؤكدة ضرورة “قطع الطريق امام من تسول لهم انفسهم بالتعرض وبث الرعب والتفرقة بين السكان”.
إلى ذلك، وجّه قائد شرطة نينوى اللواء الركن حمد النامس بتشكيل لجنة تحقيقية تضم مجموعة من الضباط المختصين للتحقيق في حادثة قيام اثنين من المجرمين بالسطو المسلح على منزل العائلة المسيحية في برطلة، وعلى الفور ألقت شرطة نينوى القبض على اثنين من المشتبه بهم وهما من ارباب السوابق يسكنان بالقرب من المنزل الذي تعرض للسطو، وقد ضبط بمنزلهما ٣ بنادق نوع كلاشنكوف و٤ رمانات يدوية و٧ حربات، فضلا عن وجود آثار دماء في دار المتهمين والتحقيق مستمر وبانتظار نتائج فحص الادلة الجنائية للتأكد من الفاعلين الحقيقيين. وكانت امراتان كبيرتان بالسن من ابناء المكون المسيحي في بلدة برطلّة التابعة الى محافظة نينوى، قد تعرضتا مساء يوم الاحد الماضي الى اعتداء وسرقة ممتلكاتهما الشخصية على يد عصابات إجرامية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=51924
عدد المشـاهدات 117   تاريخ الإضافـة 15/05/2019 - 08:11   آخـر تحديـث 21/07/2019 - 19:46   رقم المحتـوى 51924
محتـويات مشـابهة
فيدرر يواجه نادال في مباراة استعراضية بجنوب أفريقيا
وزير الدفاع يصدر عدة توجيهات تخص نينوى أبرزها الانتشار الأمني وفتح جسر الحرية
وزير الخارجية يدعو من واشنطن إلى وضع «برنامج عالمي» لمواجهة الفكر المتطرف
وزير الكهرباء: من يقوم بالتجاوز على شبكات الطاقة يوضع في خانة المخربين
النقل تعقد اجتماعاً مع شركات التشغيل المشترك لمتابعة سير المشاريع الحكومية في الموانئ

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا