1801
09/12/2018

 
مدرب الحدود: المركز السادس يدفعنا للاجتهاد والمثابرة AlmustakbalPaper.net غموض موقف نيمار من مواجهة ريد ستار AlmustakbalPaper.net رسمياً.. دورتموند يضم ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة AlmustakbalPaper.net أزمة معتادة تطارد بيكيه في الديربي AlmustakbalPaper.net بايرن ميونخ يستهدف صفقة مدوية من ريال مدريد AlmustakbalPaper.net
نينوى تشكل وفد لمناقشة (4) مطالب مع رئيس الوزراء
نينوى تشكل وفد لمناقشة (4) مطالب مع رئيس الوزراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

كشف عضو ائتلاف الوطنية النائب السابق عن محافظة نينوى نايف الشمري، الأربعاء، عن تشكيل وفد من أهالي نينوى يحمل ورقة تضم أربعة مطالب، فيما دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لتحديد موعد للقاء الوفد.
ونقلت وكالة «السومرية نيوز» عن الشمري القول إن «محافظة نينوى لن تكرر ما حصل بالفترات السابقة من خلال الخروج بتظاهرات قد يعمل بعض الإرهابيين على ركوبها ما يسمح بدخول العصابات الاجرامية كداعش وغيرها لتدمير المحافظة»، مبـــــينا ان «نينوى عانت ظروفاً صعبة وقاسية جدا وهناك ملايين النازحين حتى اللحظة لم يعودوا إلى منــــازلهم نتيــــجة للدمار الذي تعيشه».
وأضاف، ان «محافظة نينوى شكلت وفدا من وجهاء العشائر وشخصيات اكاديمية وحقوقية وناشطين مدنيين يحملون ورقة تضم اربعة مطالب يرغب الوفد بلقاء العبادي وتقديمها له اسوة باوراق المطالب التي تقدمت بها محافظات اخرى»، لافتا الى ان «المطالب الاربعة هي اعادة المنتسبين من الاجهزة الامنية لمسك الارض خاصة ان الاعداد الموجودة هي اقل مما كانت عليه قبل العاشر من حزيران 2014 وهي لاتكفي لتغطية كل المحافظة بما يسمح لعدم عودة الجماعات الارهابية».
وتابع، ان «المطلب الثاني يرتبط باطلاق الدرجات الوظيفية المتراكمة للمحافظة من السنوات السابقة، اضافة الى اطلاق تخصيصات اعمار البنى التحتية لها لضمان توفير الارضية المناسبة لعودة العوائل النازحة، اما المطلب الرابع فيتضمن اطلاق تعويضات ضحايا العمليات الارهابية ممن قُتل ابناؤهم على يد زمر داعش الارهابية».
واكد الشمري، على «اهمية ايلاء رئيس مجلس الوزراء اهمية بالغة لمطالب ابناء المحافظة وتحديد موعد للقاء الوفد واستلام ورقة المطالب كجزء من عملية الاصلاح والمساواة بين ابناء الشعب العراقي».
يذكر أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، الخميس (31 آب 2017)، «النصر» بتحرير تلعفر ومحافظة نينوى من قبضة تنظيم «داعش» بالكامل، فيما خاطب عناصر التنظيم بالقول «أينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44177
عدد المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 09/08/2018 - 03:25   آخـر تحديـث 08/12/2018 - 20:32   رقم المحتـوى 44177
محتـويات مشـابهة
سفراء دول غربية لرئيس الوزراء: نلتزم بـ «حماية العراق» من تأثيرات العقوبات الاميركية
رئيس الوزراء يوجه بايجاد «الحلول السريعة» للمشاكل الخدمية في بابل
مهمة خاصة لرئيس ريال مدريد في حفل الكرة الذهبية
الصدر يوجه رسالة لرئيس الوزراء: لا تنصاع لما يجري خلف الكواليس
مؤكداً ضرورة دعم استقلالية القضاء.. رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا