«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
اتحاد الكرة: قرار عدم ظهور مدربي المنتخبات في اللقاءات يشمل الجميع
اتحاد الكرة: قرار عدم ظهور مدربي المنتخبات في اللقاءات يشمل الجميع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد مديرُ دائرة المنتخبات الوطنية في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر، أن قرار منع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية والمساعدين والإداريين يشمل الجميع من دون استثناء.
وقال ناصر، في بيان، إن :»القرار جاءَ منسجماً مع رغبة الاتحاد في الحفاظ على إبعاد المدربين من الدخول في بعض الإشكالات التي تحدث بعد إجراء اللقاءات باستقطاع أجزاء من الحديث بما يسبب إرباكًا في الوسط الرياضي».
وأضاف «نعمل على تهيئةِ جميع الأجواء المناسبة لعمل المدربين من جميع النواحي، ونسعى بجديةٍ الى استقرار المنتخبات الوطنية لتقديم الأفضل في البطولات الدولية».
وأشار ناصر إلى إن «ظهور مدربي المنتخبات الوطنية جميعاً (الوطني والأولمبي والشباب والناشئين) سيكون من خلال المؤتمرات الصحافية التي يقيمها الاتحاد»، داعياً وسائلَ الإعلام كافة إلى «التعامل مع اللقاءات بمهنية عالية وموضوعية، لأننا جميعًا في مركب واحد باتجاه تحقيق منتخباتنا أفضل النتائج في البطولات المقبلة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82617
عدد المشـاهدات 360   تاريخ الإضافـة 22/05/2024 - 08:55   آخـر تحديـث 20/06/2024 - 03:06   رقم المحتـوى 82617
محتـويات مشـابهة
المندلاوي: قرار مجلس الأمن يُعبّر عن رفض المجتمع الدولي لعمليات القتل الجماعي في غزة
العراق يرحب بقرار مجلس الأمن الدولي الداعي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة
النزاهة: لجنة متابعة ملفات المثنى تباشر أعمالها.. وحنون يشدد على عدم إخفاء تفاصيل العقود
قرار حكومي برفع أبرز سيطرة بين النجف والمحافظات الجنوبية
العراق يتخلى عن استحقاقات الشعب العراقي التي تقدر باربعة ترليون دولار عن اثار اليورانيوم المنضب والكرة في ملعب المحكمة الاتحادية العليا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا