«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من لقب البريميرليغ
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من لقب البريميرليغ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قبل أيام، وتحديدا قبل مواجهة ليفربول ضيفه توتنهام، رفض الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، رفع الراية البيضاء، رغم صعوبة المنافسة على لقب البريميرليغ مع آرسنال ومانشستر سيتي.
وقال فان دايك في تصريحات إن الردز وصل إلى آخر 3 مباريات في الموسم وأن خط النهاية يقترب، مضيفا «لكن هذا لا يعني أننا سنستهين بأي شيء، فلدينا التزام بالقتال تجاه جماهيرنا، والمنافسة حتى النهاية».
حينها، كان ليفربول في المركز الثالث بعيدا بفارق 8 نقاط عن أرسنال (المتصدر في ذلك الوقت) و7 نقاط عن السيتيزنز.
وقال فان ديك: «إذا فزنا في آخر 3 مباريات، ربما يكون مركزنا مختلفًا في نهاية البطولة.. انظروا إلى جدول الترتيب، وستفهمون ما يمكننا الوصول إليه.. لكن مهما حدث، نريد أن ننهي الموسم بأفضل شكل ممكن».
وأردف قائلا: «نريد الفوز بأكبر عدد من المباريات، ليس من المتوقع أن يتعثر آرسنال أو مانشستر سيتي، لكن علينا أن نكون جاهزين في حال حدوث ذلك.. نريد الحصول على 9 نقاط».
ونجح ليفربول بتقليص الفارق بعد فوزه على توتنهام، فرفع رصيده إلى 78 نقطة، بينما أصبح رصيد الأرسنال 83 نقطة، فيما كان رصيد السيتي 82 نقطة، لكن الأخير كان له مباراة مؤجلة.
ودمر مانشستر سيتي حظوظ ليفربول في حصد اللقب هذا الموسم، عقب فوزه الكاسح على نظيره فولهام بأربعة أهداف دون مقابل، ورفع السيتي بذلك رصيده إلى 85 نقطة في صدارة جدول البريميرليغ، بينما بقي أرسنال، في المركز الثاني برصيد 83 نقطة.
ومع بقاء مباراتين على نهاية البطولة، فإن ليفربول، حتى لو فاز فيهما، فإنه لن يصل إلى رصيد مانشستر سيتي، وبالتالي فإنه فقد رسميا إمكانية حصوله على اللقب، إذ لن يرفع رصيده من النقاط إلا إلى 84 نقطة.
وهكذا تنحصر المنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال، وإذا ما فازا فيهما فإن السيتي سيتوج باللقب للمرة الرابعة تواليا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82420
عدد المشـاهدات 287   تاريخ الإضافـة 13/05/2024 - 09:03   آخـر تحديـث 13/06/2024 - 21:44   رقم المحتـوى 82420
محتـويات مشـابهة
الدفاع توجه دعوة للمتقدمين للقبول في الدورة 114
«عملية سطو».. القبض على مستهدفي المفرزة الأمنية في كركوك
وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين في أقل من ثلاث ساعات
القبض على مطلوبين اثنين لهيئة النزاهة في بغداد
القبض على 45 مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا