3094 AlmustakbalPaper.net السوداني: طلب إنهاء عمل بعثة يونامي يأتي لما يشهده العراق من استقرار سياسي وأمني AlmustakbalPaper.net المندلاوي يشارك في اللقاء التشاوري لرؤساء البرلمانات والمجالس والوفود في الجزائر AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: القائد العام وافق على تخصيص منفذ بحري لزائري الأربعينية الوافدين AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي: مبادرة ريادة وصلت لأكثر من 326 ألف مسجل وإطلاق 1500 قرض AlmustakbalPaper.net
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بحث سفير جمهوريَّة العراق لدى أنقرة، ماجد اللجماويّ، مع وزير الصحة التركيّ فخر الدين قوجه، إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي.
وذكر بيان للسفارة العراقية في أنقرة ، أن «سفير جمهوريَّة العراق لدى أنقرة، ماجد اللجماويّ، التقى وزير الصحة التركيّ فخر الدين قوجه، وجرى في اللقاء بحث سُبُل تعزيز التعاون الصحيّ المُشترَك بين البلدين، وأكّد السفير اللجماويّ على أهميَّة الإسراع في إبرام مُذكرات التفاهم المقترحة بين البلدين في المجال الصحيّ «.
وأضاف، أن «السفير قدم شكره إلى المؤسسات الصحيّة التركيَّة التي تستقبل أعداداً كبيرة من الجرحى المنتسبين في الأجهزة الأمنية العراقيَّة وفق برنامج التعاون الأمنيّ والعسكريّ القائم بين البلدين».
 وأكّد السفير اللجماويّ، بحسب البيان، على «ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحة الصحيّة، لا سيما أنَّ تركيا تعد وجهة مفضلة للمرضى العراقيين، مُشدداً على ضرورة إدامة اللقاءات بين الجانبين لتذليل العقبات التي قد يواجهها المرضى العراقيين أثناء رحلتهم العلاجيّة «.
وأشاد السفير «بدور الشركات التركيَّة التي تتولى بناء عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحيّة في أكثر من مدينة عراقيَّة»، مُنوهاً بأنَّ «تلك المشاريع تعزز من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين العراقيين».
وأكد «أهميَّة الاستفادة من الخبرات التركيَّة في إدارة وتشغيل المؤسسات الصحيّة العراقيَّة، وتعزيز التعاون في مجال استيراد الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبيّة التي تمتاز بجودة عالية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81982
عدد المشـاهدات 144   تاريخ الإضافـة 18/04/2024 - 11:14   آخـر تحديـث 26/05/2024 - 00:27   رقم المحتـوى 81982
محتـويات مشـابهة
السوداني: طلب إنهاء عمل بعثة يونامي يأتي لما يشهده العراق من استقرار سياسي وأمني
المندلاوي يشارك في اللقاء التشاوري لرؤساء البرلمانات والمجالس والوفود في الجزائر
الطلبة يكسب 3 نقاط من الحدود ضمن دوري نجوم العراق
رئيس الوزراء وغوتيريش يبحثان هاتفياً جملة ملفات وبيان يكشف أبرزها
العراق يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بشأن الاعتداءات الصهيونية على رفح

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا