3094 AlmustakbalPaper.net السوداني: طلب إنهاء عمل بعثة يونامي يأتي لما يشهده العراق من استقرار سياسي وأمني AlmustakbalPaper.net المندلاوي يشارك في اللقاء التشاوري لرؤساء البرلمانات والمجالس والوفود في الجزائر AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: القائد العام وافق على تخصيص منفذ بحري لزائري الأربعينية الوافدين AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي: مبادرة ريادة وصلت لأكثر من 326 ألف مسجل وإطلاق 1500 قرض AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت مديرية المرور العامة، عن صدور توجيهات من وزير الداخلية ومدير المرور العام ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث، فيما لفتت إلى وجود خطط لتقليل الزخم أوتحقيق انسيابية بحركة السير.
وقال المتحدث باسم المديرية العميد زياد القيسي: إن «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ومدير المرور العام اللواء رعد مهدي عبد الصاحب وجها ببناء قواطع مرورية لكل (50) كيلو متر على الخطوط الدولية والسريعة لضبط السرعة والحد من الحوادث المرورية ومراقبة حركة السير».
وأضاف، أن «القواطع ستحتوي على 4 مركبات للنجدة وللدفاع المدني والإسعاف والمرور،  وستزود بكاميرات مراقبة ورادارات السرعة الثابتة والمتحركة، بمعنى انه ستكون هنالك مركبات مرورية على الخطوط السريعة تمتلك رادارات سرعة للسيطرة على حركة العجلات».
وعن مشاريع فك الاختناقات بين القيسي إن «ثورة الإعمار في حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ستسهم بفك الاختناق المرورية بنسبة تصل إلى 70‎%‎ «، مبينا أن» هنالك» 16 مشروعا يعمل بوتيرة واحدة وبنظام ثلاث شفتات، لحل مشكلة الزحامات المرورية في العاصمة». 
وأضاف، أن «» الحزمة الثانية من مشاريع فك الاختناقات سترفع الزخم من قلب العاصمة باتجاه الأطراف والمحافظات، وكذلك فإن ابعاد السيطرات لمداخل محافظة بغداد سيسهم في سحب الزخم المروري وبالتالي ستكون هنالك انسيابية بحركة السير».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81850
عدد المشـاهدات 269   تاريخ الإضافـة 08/04/2024 - 19:18   آخـر تحديـث 27/05/2024 - 18:55   رقم المحتـوى 81850
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: القائد العام وافق على تخصيص منفذ بحري لزائري الأربعينية الوافدين
القبض على إرهابي في أربيل
وزير العمل يوجه بنقل تخصيصات 37 ألف مستفيد من الحماية لتعيينهم بصفة عقد
القبض على عصابة نصب في واسط تحتال بهذه الطريقة
وزير الداخلية الايراني يوجه ببدء الانتخابات الرئاسية الـ 14 في ايران

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا