السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
رحيمة: الكأس فرصة الزوراء لتعويض النتائج المخيبة
رحيمة: الكأس فرصة الزوراء لتعويض النتائج المخيبة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
علل عضو الجهاز الفني للزوراء علي حسين رحيمة، اليوم الأحد، الهزيمة أمام الكهرباء (0-1) بالجولة 32 من الدوري العراقي الممتاز إلى غياب التوفيق بترجمة الفرص الكثيرة المتاحة إلى أهداف.
وواصل رحيمة «سنحت لنا الكثير من الفرص المحققة للتسجيل، لكننا لم نستطع الوصول لشباك منافسينا، وهذا الأمر تكرر ليس في لقاء الكهرباء فقط وإنما أمام الطلبة أيضا».
وأضاف رحيمة في تصريح صحفي، «سيعمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء بالمباريات ال 7 المتبقية من الدوري الممتاز لتحقيق أفضل مركز ممكن».
وتابع: «لدينا مباراة في غاية الأهمية مع القوة الجوية بربع نهائي كأس العراق، نطمح فيها لتحقيق الانتصار والمنافسة بقوة على حصد اللقب».
وأشار رحيمة إلى أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة في عدة مراكز، مشددا على أنهم يرون في منافسات الكأس فرصة «لتعويض نتائجنا المخيبة في الدوري الممتاز».
يذكر أن الزوراء بقي في الترتيب الثالث برصيد 57 نقطة، رغم هزيمته من الكهرباء (0-1)، وستكون أمام جهازه الفني فرصة لترتيب أوراقه وتصحيح المسار في فترة التوقف الدولي. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76813
عدد المشـاهدات 245   تاريخ الإضافـة 05/06/2023 - 09:56   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 15:33   رقم المحتـوى 76813
محتـويات مشـابهة
تربية نينوى تعلن النتائج الأولية لأسماء المرشحين الفائزين بصفة عقد على ملاكها
محاميه: عماد محمد سيستأنف عقوبة الفيفا والطعن بها أمام محكمة الكأس
مجلس الخدمة يعلن إطلاق رابط النتائج الخاص بالعلوميين
السوداني: نمر بفرصة ذهبية في استعادة ثقة الشعب والقلق من نجاح الحكومة غير مبرر
تغيير ملعب مباراة الزوراء والطلبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا