السوداني يلزم شركات القطاع الخاص بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعاملين AlmustakbalPaper.net وزير النقل يعلن إطلاق الخطة الخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء AlmustakbalPaper.net تعيين العماني «محمد الحسن» ممثلاً للامين العام للامم المتحدة في العراق ورئيساً لبعثة يونامي AlmustakbalPaper.net رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع رئيس مجلس صلاح الدين قضايا عدّة AlmustakbalPaper.net خطة أمنية مرنة بإسلوب جديد لإحياء زيارة عاشوراء في العراق AlmustakbalPaper.net
رحيمة: الكأس فرصة الزوراء لتعويض النتائج المخيبة
رحيمة: الكأس فرصة الزوراء لتعويض النتائج المخيبة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
علل عضو الجهاز الفني للزوراء علي حسين رحيمة، اليوم الأحد، الهزيمة أمام الكهرباء (0-1) بالجولة 32 من الدوري العراقي الممتاز إلى غياب التوفيق بترجمة الفرص الكثيرة المتاحة إلى أهداف.
وواصل رحيمة «سنحت لنا الكثير من الفرص المحققة للتسجيل، لكننا لم نستطع الوصول لشباك منافسينا، وهذا الأمر تكرر ليس في لقاء الكهرباء فقط وإنما أمام الطلبة أيضا».
وأضاف رحيمة في تصريح صحفي، «سيعمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء بالمباريات ال 7 المتبقية من الدوري الممتاز لتحقيق أفضل مركز ممكن».
وتابع: «لدينا مباراة في غاية الأهمية مع القوة الجوية بربع نهائي كأس العراق، نطمح فيها لتحقيق الانتصار والمنافسة بقوة على حصد اللقب».
وأشار رحيمة إلى أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة في عدة مراكز، مشددا على أنهم يرون في منافسات الكأس فرصة «لتعويض نتائجنا المخيبة في الدوري الممتاز».
يذكر أن الزوراء بقي في الترتيب الثالث برصيد 57 نقطة، رغم هزيمته من الكهرباء (0-1)، وستكون أمام جهازه الفني فرصة لترتيب أوراقه وتصحيح المسار في فترة التوقف الدولي. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76813
عدد المشـاهدات 285   تاريخ الإضافـة 05/06/2023 - 09:56   آخـر تحديـث 10/07/2024 - 01:48   رقم المحتـوى 76813
محتـويات مشـابهة
«10 أضعاف متنزه الزوراء».. كشف موعد وضع حجر الأساس لمشروع ضخم ببغداد
عبد الغني: لا خيار أمامنا إلا الفوز بالكأس.. فتحي: نسعى للفوز بالكأس لأول مرة
توضيح من رئيس اللجنة الأولمبية بشأن حل إدارة نادي الزوراء
في بيان غاضب.. درجال يعلق على أزمة إدارة الزوراء ويحسم موقفه منها
مدرب الزوراء: المباراة ستزيد طموحنا.. وفرحان: سنثبت أحقيتنا في المنافسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا