السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
السوداني يوجه المصارف باعتماد سعر الدولار الرسمي لجميع الحجاج
السوداني يوجه المصارف باعتماد سعر الدولار الرسمي لجميع الحجاج
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 أعلنت هيئة الحج والعمرة ان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه المصارف باعتماد سعر الدولار الرسمي لجميع الحجاج.
وفوجت الهيئة العليا للحج والعمرة،  الدفعة الأولى من الحجاج عبر مطار بغداد، وعلى متنها ٣٣٦ حاجا وحاجة وأكد رئيس الهيئة سامي المسعودي ان الهيئة وفرت كوادر متخصصة لخدمة الحجاج والسهر على راحتهم وحرصت على ان يكون سكن الحجاج في افضل المناطق بالمدينة المنورة ومكة المكرمة مع توفير وجبات طعام بذائقة عراقية، معلنا عن دعم تكلفة الحجاج ب ٣٩ مليار دينار من ميزانية الهيئة الاستثمارية بتوجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، حيث اصبح الحاج العراقي الاقل تكلفة بين حجاج الدول العربية والإسلامية».
وخاطب المسعودي، الحجاج، بضرورة « التمتع بمناسك الحج وجعل هدف ضيف الله اداء الزيارة والطواف حول بيت الله وترك الانشغالات الدنيوية مثل التصوير او اطلاق الهتافات السياسية والشعارات العقائدية او نشر صور الرموز الدينية والسياسية».
واشار الى ان» تفويج الحجاج جوا سيكون من المطارات العراقية الستة التي اضيف لها هذا العام مطار كركوك». وفيما يخص تفويج حجاج البر، اعلن المسعودي انهاء الاستعدادات للتفويج البري، حيث تم الاتفاق مع قيادة العمليات المشتركة على تسهيل حركة حافلات الحجاج ومرافقتهم امنيا، كما سيشهد هذا العام تفويج قوافل برية من اقليم كردستان لأول مرة».
واضاف انه» تم الاتفاق ايضا على زيادة اعداد كابينات الجوازات للاسراع بعملية التفويج، مؤكدا توفير الهيئة وجبات ساخنة وضيافة للحجاج في منفذ عرعر وتجهيز مواقع مبيتهم لضمان راحتهم». واعلن  المسعودي، استعداد الهيئة لاستقبال حجاج المجاملة التي تمنحها المملكة العربية السعودية لبعض الشخصيات العراقية خارج مظلة الهيئة، وان تكون خدماتهم ضمن حجاج العراق، لما يتميز به من جودة عالية في الخدمات وفرق السعر عن الحج التجاري في السوق الذي سمعنا انه يصل الى ١٣٠ الف دولار». ولفت رئيس الهيئة الى» ان رئيس الوزراء وجه المصارف باعتماد سعر الدولار الرسمي لجميع الحجاج».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76737
عدد المشـاهدات 277   تاريخ الإضافـة 31/05/2023 - 10:25   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 00:42   رقم المحتـوى 76737
محتـويات مشـابهة
السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
لجنة نيابية: تغيير ملحوظ بسعر الصرف في الأسواق المحلية
رؤية في زيارة السيد السوداني لواشنطن وإنهاء مهمة التحالف الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا