رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النفط يعلن رفع الطاقة التكريرية لمصفى صلاح الدين (1و2) إلى 115 ألف برميل يومياً
وزير النفط يعلن رفع الطاقة التكريرية لمصفى صلاح الدين (1و2) إلى 115 ألف برميل يومياً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
 اعلن نائب رئيس الوزراء وزير النفط، حيان عبد الغني،  رفع الطاقة التكريرية لمصفى صلاح الدين (1و2) الى (115) الف برميل يومياً.
وذكر بيان لمكتبه، ان :»الوزيرزار مصافي الصمود في بيجي وتجول في ارجاء المصفى وتفقد الوحدات الانتاجية والاقسام والتقى العاملين، كما استمع الى إيجاز قدمه مدير عام شركة مصافي الشمال قاسم عبد الرحمن عن خطط زيادة الطاقة التكريرية من المصافي التابعة للشركة».   
وقال عبد الغني ان «إعادة اعمار وتأهيل وتشغيل مصافي الصمود في بيجي مفخرة لكل العراقيين، حيث تمكن الجهد الوطني من اعادة اعمار مصفى صلاح الدين (1و2 ) واستئناف الانتاج وزيادة الطاقة التكريرية الى (115) الف برميل يومياً». واشار الى «قيامه بدعوة الشركات العالمية لاعادة اعمار  مصفى الشمال بطاقة (150 ) الف برميل يومياً، والسعي الى زيادة الطاقة التكريرية لمصافي الصمود الى (300) الف برميليومياً».
واكد عبد الغني، على «دعم الجهود الوطنية المخلصة التي تسهم بالاسراع في تنفيذ المشاريع التنموية التي تدعم الاقتصاد الوطني».
من جانبها اشادت عضو لجنة الطاقة النيابية بشرى القيسي، بجهود الوزارة في اعادة اعمار وتاهيل مصفى بيجي وتطويره ، والاهتمام الكبير من قبل الوزير في متابعة تطويره وتأهيله.
من جهته قال مدير عام شركة مصافي الشمال، ان «وزير النفط اكد على ضرورة الاسراع في تنفيذ واحالة مشاريع تطوير المصافي التابعة للشركة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74769
عدد المشـاهدات 319   تاريخ الإضافـة 31/01/2023 - 08:47   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 10:20   رقم المحتـوى 74769
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا