السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
المنتجات النفطية تدعو أصحاب المركبات إلى نصب منظومات الغاز بدلاً من البنزين
المنتجات النفطية تدعو أصحاب المركبات إلى نصب منظومات الغاز بدلاً من البنزين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دعت شركة توزيع المنتجات النفطية، أمس الثلاثاء، المواطنين من أصحاب المركبات إلى نصب منظومات الغاز في مركباتهم بدلا من الاعتماد على وقود البنزين، وبينما أكدت وجود ورش نموذجية تتولى تلك العملية، أشارت إلى أن تلك المنظومات ذات جدوى اقتصادية ومطابقة لشروط السلامة والأمان.
وذكر مدير عام الشركة حسين طالب إن موضوع الغاز لها امتيازات منها نقاوة أفضل بالوقود ، إضافة إلى الاستهلاك بنسبة أقل وكذلك الحالة بالنسبة إلى قيمته المالية، كما يتم إنتاجه بشكل محلي، وهذه عوامل تساعد جميعها في خدمة المواطن سيما الشريحة التي تتعلق مصالحهم بالوقود وفي مقدمتهم أصحاب مركبات الأجرة - التكسي.
ونوه إلى وجود إقبال باتجاه نصب تلك المنظومات، إذ يتم منح المتقدمين على ذلك موعد يصل إلى شهر أو شهرين نتيجة الأعداد الكبيرة من المتقدمين وبالأخص أصحاب مركبات الأجرة.
ولفت إلى وجود توفر ورش نموذجية حكومية تابعة إلى شركة تعبئة الغاز ، لأجل نصب تلك المنظومات في محافظات العراق، مؤكدا أن تلك المنظومات مطابقة لشروط السلامة والأمان.
يشار إلى أن الشركة العامة لتعبئة الغاز التابعة إلى وزارة النفط قد أعلنت بأن «كلفة تحوير المركبة إلى منظومة الغاز تصل إلى 500 ألف دينار وبالتقسيط ولا توجد أي خطورة في التحوير و يكون محرك السيارة وصديقاً للبيئة والمركبة تكون عملية والآمان عالياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73059
عدد المشـاهدات 660   تاريخ الإضافـة 28/09/2022 - 11:30   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 18:53   رقم المحتـوى 73059
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
السجن المؤبد بحق ارهابي اشترك باحضار انتحاري إلى سوق الاسكندرية لتفجير نفسه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا