رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
البصرة: عمليات تفتيش واسعة ضمن مناطق شمال وشرق المحافظة
البصرة: عمليات تفتيش واسعة ضمن مناطق شمال وشرق المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / صفاء الفريجي
أكد قائد عمليات البصرة اللواء علي الماجدي، أمس الثلاثاء، بأن القوات الأمنية وبأسناد طيران الجيش باشرت بعمليات تفتيش واسعة ضمن مناطق شمال وشرق قاطع المسؤولية وذلك للبحث عن المطلوبين ومصادرة السلاح غير المرخص.
وبين قائد العمليات بأن واجبات التفتيش ستشمل جميع المناطق النائية والقصبات وأطراف المدن وأن قواتنا الأمنية لم تقف عند حد معين ونعتمد في هذا المجال على ما نمتلكه من معلومات استخبارية وإسناد جوي والطائرات الميسرة.
وأوضح قائد العمليات بأن النتائج النهائية للعمليات أسفرت عن مصادرة أسلحة متنوعة واعتدة مختلفة بالإضافة إلى دراجات نارية وعجلات لا تحمل لوحات مرورية.
وشدد على ضرورة تعاون أبناء المناطق على تزويد القوات الأمنية بأهم المعلومات لأن الأمن يعتمد بشكل أساسي على وعي وثقافة وحرص المواطن وأن القوات الأمنية حريصة على حماية ممتلكات البصرة وأبنائها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69797
عدد المشـاهدات 1431   تاريخ الإضافـة 25/01/2022 - 21:19   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 17:25   رقم المحتـوى 69797
محتـويات مشـابهة
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر
وزير الكهرباء يوجه للإعداد لحزمة مشاريع جديدة بالمناطق المحرومة لفرق الجهد الخدمي والهندسي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا