2538
26/01/2022

 
البنك المركزي: مبادراتنا في الجنوب انعكست إيجاباً على الاقتصاد AlmustakbalPaper.net العراق يخوض مفاوضات مع شركة امريكية لاستثمار حقل عكاز الغازي AlmustakbalPaper.net التخطيط تؤشر ارتفاعاً بمعدل التضخم الشهري والسنوي في العراق AlmustakbalPaper.net العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي AlmustakbalPaper.net المعهد القضائي في العراق يحصد المركز الأول بين معاهد الدول القضائية العربية AlmustakbalPaper.net
رئيس اتحاد غرب آسيا لدرجال: تنظيم العراق للبطولة بنجاح باهر يؤكد حقه برفع الحظر
رئيس اتحاد غرب آسيا لدرجال: تنظيم العراق للبطولة بنجاح باهر يؤكد حقه برفع الحظر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
اكد رئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين، الأحد، ان تنظيم العراق لبطولة غرب آسيا للشباب بنجاح باهر يؤكد حقه برفع الحظر عن الملاعب.
وذكر بيان لاتحاد الكرة، أن وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، تلقى تهنئة من اتحاد دول غرب آسيا على نجاح بطولة إيرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب التي أقيمت في البصرة وأربيل، ومباراة الختام في العاصمة الحبيبة بغداد.
وأبرقَ الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، التهنئة مصحوبةً بعبارات الثناء والتقدير للنجاح الباهر الذي خرجت به النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب.
وجاءَ في البرقية: «يسرني بالنيابة عن اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم أن أتقدم إليكم وإلى مجلس إدارة اتحادكم الموقر بأصدق عبارات التقدير والاحترام والأمنيات بأن يمنحكم الله دوماً موفور الصحة والعافية.
بالإشارة إلى استضافة العراق الشقيق لبطولة إيرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب، فإنه لمن دواعي سروري أن أنقل إليكم اعتزازنا الكبير على ما قدّمه الاتحاد العراقي من جهود مثالية لتنظيم البطولة بالتزامن مع ترتيبات مميزة سواء كان ذلك خلال المباريات التي أقيمت في مدينتي البصرة وأربيل أو خلال المباراة النهائية في التي استضافتها العاصمة بغداد.
لقد جاءت البطولة تأكيداً جديداً من اتحاد غرب آسيا للمحافظة على حق الشعب العراقي باستضافته بطولاته على أرضه والعمل بكل جهد للمساعدة برفع الحظر عن ملاعبه، وهو الحق المشروع لكرة القدم العراقية والهدف الذي يسعى اتحاد غرب آسيا لتحقيقه على الدوام، من خلال حرصه على إقامة مبارياتها في مدينتي البصرة وأربيل إلى جانب العاصمة بغداد التي سعدنا جداً باحتضانها للمباراة النهائية بعد غياب طويل للمباريات الرسمية بها، وذلك قياساً بجاهزيتها الكبيرة على الأصعدة والمستويات كافة وبشهادة الجميع.
إن ما حظيت به البطولة من إشادة إقليمية وقارية ودولية وتنظيم مثالي وحضور جماهيري لافت لأمرٍ يؤكد قدرة العراق الشقيق على استضافة المباريات والبطولات على أرضه ووفق المعايير الدولية، ويدعم مساعي جميع الأطراف لاستعادة هذا الحق بالقريب العاجل.
كما ويسرني أن أهنئ من خلالكم منتخبكم للشباب على فوزه باللقب الذي جاء عن جدارة واستحقاق نظير المستويات المميزة التي قدمها على مدار مبارياته في البطولة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69128
عدد المشـاهدات 242   تاريخ الإضافـة 06/12/2021 - 09:25   آخـر تحديـث 25/01/2022 - 19:13   رقم المحتـوى 69128
محتـويات مشـابهة
العراق يخوض مفاوضات مع شركة امريكية لاستثمار حقل عكاز الغازي
التخطيط تؤشر ارتفاعاً بمعدل التضخم الشهري والسنوي في العراق
العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي
المعهد القضائي في العراق يحصد المركز الأول بين معاهد الدول القضائية العربية
رئيس الوزراء يعلق على الخروقات الأمنية: محاولات الإرهاب ستبوء بالفشل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا