السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نتائج اجتماع البيشمركة والعمليات المشتركة: رفع مستوى التنسيق في محورين
نتائج اجتماع البيشمركة والعمليات المشتركة: رفع مستوى التنسيق في محورين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
صرّح اللواء عبدالخالق طلعت ممثل حكومة اقليم كردستان في غرفة عمليات التنسيق المشترك في وزارة الدفاع العراقية، أمس السبت، بتوصل وفد وزارة البيشمركة إلى اتفاق مع العمليات المشتركة أعلى سلطة في الجيش العراقي على رفع مستوى التنسيق في محورين للتصدي لتنظيم داعش.
وقال اللواء طلعت، إنه تم الاتفاق خلال اجتماع على ضرورة الاستعجال في الإسراع بالتنسيق بين قوات البيشمركة والقوات الامنية العراقية والتي تتعرض لهجمات داعش.
وأضاف أنه تم الاتفاق على تعزيز التنسيق في محوري ديالى وكركوك خلال الاجتماع، والمحاور الاخرى تترك للاجتماعات القادمة.
وتابع اللواء طلعت بالقول إن اجتماعات جرت في اجواء ايجابية وتم التأكيد على ضرورة الإسراع في تفعيل غرف التنسيق المشتركة باسرع وقت ممكن.
وتباحث وفد من قوات البيشمركة وقيادة العمليات المشتركة، في وقت سابق، خطط مواجهة تنظيم داعش والتنسيق الأمني.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، أن «وفداً من البيشمركة وصل الى مقر قيادة العمليات المشتركة في العاصمة بغداد للتباحث والتنسيق الامني في المناطق ذات الاهتمام الامني المشترك ووضع خطط جديدة لمواجهة الاعتداءات الارهابية».
وأضاف أن «نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول ركن عبد الامير الشمري استقبل الوفد الامني وبحثا سبل الحد من هجمات داعش».
يأتي هذا في وقت تعرضت فيه قرية «خضرجيجة» بالقرب من جبال «قرچوغ» في مخمور الى هجوم من قبل التنظيم المتشدد سقط على اثره 10 ضحايا من قوات البيشمركة وثلاثة مدنيين إضافة إلى إصابة خمسة آخرين بجروح.
وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم الدامي في بيان نشره حساب تابع له بموقع «تليغرام».
وكانت الحكومة المحلية، ومديرية الصحة في محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان قد اعلنت يوم الجمعة ارتفاع حصيلة الهجوم الذي شنه تنظيم داعش بمخمور إلى 13 ضحية، و5 جرحى.
وندد رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني بالهجوم الذي شنه تنظيم داعش في قضاء مخمور والذي سقط على إثره عدد من الضحايا من المدنيين وقوات البيشمركة، داعيا إلى ضرورة وضع حد نهائي لأعمال الإرهابيين.
وأكد رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني في وقت سابق، أن تنظيم داعش أصبح تهديداً حقيقياً على حياة أهالي المناطق الكردستانية خارج إدارة الإقليم، وذلك بعد ساعات من هجوم دام نفذه عناصر التنظيم على قرية بمحيط بلدة مخمور المتنازع، وأوقع ضحايا وجرحى من الأهالي وقوات البيشمركة.
ويقع قضاء مخمور بالضبط بين أربع محافظات في العراق والمحافظات هي اربيل كركوك نينوى ومحافظة صلاح الدين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69119
عدد المشـاهدات 789   تاريخ الإضافـة 05/12/2021 - 08:40   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 00:35   رقم المحتـوى 69119
محتـويات مشـابهة
مطالبة برلمانية بتشكيل لجنة «مسائلة» عن رفع اسعار البنزين
مجلس الخدمة يصادق على تقرير نتائج اختبارات ذوي المهن الصحية الساندة
العراق وتركيا يناقشان تفاصيل خطط تنفيذ طريق التنمية وعقد اجتماعات شهرية
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
المالكي يؤكد للسفير التركي ضرورة التنسيق بملف المياه لضمان حصة عادلة للعراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا