رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظة بغداد: سننشر (2500) كاميرا بإمكانها مراقبة (90) بالمئة من العاصمة
محافظة بغداد: سننشر (2500) كاميرا بإمكانها مراقبة (90) بالمئة من العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال نـائـب مـحـافـظ بـغـداد علي الـعـيـثـاوي في تصريح للصحيفة الرسمية، إن «المـشـروع الذي تنفذه المحافظة، يتابعه شخصيا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي»... وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ أعلنت محافظة العاصمة العراقية بغداد، اليوم الثلاثاء، قرب افتتاح مشروع المراقبة الأمنية للعاصمة المتضمن 2500 كاميرا حديثة عالية التقنية.
وقال نـائـب مـحـافـظ بـغـداد علي الـعـيـثـاوي في تصريح للصحيفة الرسمية، إن «المـشـروع الذي تنفذه المحافظة، يتابعه شخصيا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي»، مــشــيــراً إلـــى أن «المــشــروع الــذي سيفتتح قريبا، يمكنه مراقبة 90 بالمئة من مناطق العاصمة».
وأضاف أن «غالبية الطرق الموجودة فـــي الــعــاصــمــة، دخــلــت ضـمـن خدمة المراقبة للمشروع حفاظا عـلـى الـوضـع الامــنــي»، مـؤكـداً أن «هناك نحو 2500 كاميرة حديثة عالية التقنية، تنتشر في مناطق وشوارع العاصمة يمكنها التقاط اي حدث يحصل، من أجل تمكين القوات الأمنية من ملاحقة والقاء القبض على المجرمين والارهابيين في حال حصول اي حادث للقتل او السرقة او الارهاب».
يـشـار الــى ان وزيــر الاتـصـالات اركـــان شــهــاب احــمــد، كــان قد اشار في لقاء سابق الى امكانية تـنـفـيـذ مـــشـــروع أمــنــي جـديـد لـلـمـراقـبـة فــي الـعـاصـمـة بـغـداد عن طريق تثبيت كاميرات على مـلـيـون عــمــود مـــزودة بـالـطـاقـة والـكـابـل الـضـوئـي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63587
عدد المشـاهدات 1234   تاريخ الإضافـة 18/11/2020 - 05:46   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 13:45   رقم المحتـوى 63587
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا