السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نينوى تشكل وفد لمناقشة (4) مطالب مع رئيس الوزراء
نينوى تشكل وفد لمناقشة (4) مطالب مع رئيس الوزراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

كشف عضو ائتلاف الوطنية النائب السابق عن محافظة نينوى نايف الشمري، الأربعاء، عن تشكيل وفد من أهالي نينوى يحمل ورقة تضم أربعة مطالب، فيما دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لتحديد موعد للقاء الوفد.
ونقلت وكالة «السومرية نيوز» عن الشمري القول إن «محافظة نينوى لن تكرر ما حصل بالفترات السابقة من خلال الخروج بتظاهرات قد يعمل بعض الإرهابيين على ركوبها ما يسمح بدخول العصابات الاجرامية كداعش وغيرها لتدمير المحافظة»، مبـــــينا ان «نينوى عانت ظروفاً صعبة وقاسية جدا وهناك ملايين النازحين حتى اللحظة لم يعودوا إلى منــــازلهم نتيــــجة للدمار الذي تعيشه».
وأضاف، ان «محافظة نينوى شكلت وفدا من وجهاء العشائر وشخصيات اكاديمية وحقوقية وناشطين مدنيين يحملون ورقة تضم اربعة مطالب يرغب الوفد بلقاء العبادي وتقديمها له اسوة باوراق المطالب التي تقدمت بها محافظات اخرى»، لافتا الى ان «المطالب الاربعة هي اعادة المنتسبين من الاجهزة الامنية لمسك الارض خاصة ان الاعداد الموجودة هي اقل مما كانت عليه قبل العاشر من حزيران 2014 وهي لاتكفي لتغطية كل المحافظة بما يسمح لعدم عودة الجماعات الارهابية».
وتابع، ان «المطلب الثاني يرتبط باطلاق الدرجات الوظيفية المتراكمة للمحافظة من السنوات السابقة، اضافة الى اطلاق تخصيصات اعمار البنى التحتية لها لضمان توفير الارضية المناسبة لعودة العوائل النازحة، اما المطلب الرابع فيتضمن اطلاق تعويضات ضحايا العمليات الارهابية ممن قُتل ابناؤهم على يد زمر داعش الارهابية».
واكد الشمري، على «اهمية ايلاء رئيس مجلس الوزراء اهمية بالغة لمطالب ابناء المحافظة وتحديد موعد للقاء الوفد واستلام ورقة المطالب كجزء من عملية الاصلاح والمساواة بين ابناء الشعب العراقي».
يذكر أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، الخميس (31 آب 2017)، «النصر» بتحرير تلعفر ومحافظة نينوى من قبضة تنظيم «داعش» بالكامل، فيما خاطب عناصر التنظيم بالقول «أينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44177
عدد المشـاهدات 958   تاريخ الإضافـة 09/08/2018 - 03:25   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 08:19   رقم المحتـوى 44177
محتـويات مشـابهة
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
مطالبة برلمانية بتشكيل لجنة «مسائلة» عن رفع اسعار البنزين
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
مجلس الوزراء يحدد عطلة عيد الفطر المبارك
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا