رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الداخلية تضبط عدداً من موظفي «شركة خاصة» متلبسين بمعاملات مرورية غير اصولية
الداخلية تضبط عدداً من موظفي «شركة خاصة» متلبسين بمعاملات مرورية غير اصولية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت مفتشية وزارة الداخلية، أمس السبت، عن ضبط عدد من موظفي شركة مدار دجلة متلبسين بترويج معاملات مرورية غير اصولية.
وقالت المفتشية في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن « المفرزة الخاصة بمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور العامة تمكنت من القبض على عدد من موظفي شركة مدار دجلة متلبسين بترويج معاملات مرورية لمركبات دون حضور أصحابها الأصليين مقابل المال».
واضافت ان «عملية الضبط تمت نتيجة لمتابعة المفرزة الخاصة بمكتب تفتيش المرور لأعمال موقع تسجيل المركبات في الكاظمية، فقد ضبطت المفرزة التفتيشية بحوزة موظفين من شركة مدار دجلة المتعاقدة مع مديرية المرور والمسؤولة عن سحب استمارات تسجيل العجلات عدد من المستمسكات العائدة لمواطنين يرومون سحب استمارات دون حضورهم مقابل مبالغ مالية تدفع لأولئك الموظفين».
وتابعت ان «المفرزة التفتيشية نظمت محظر ضبط بالمستمسكات والاستمارات ودونت افادات الموظفين وعرضتها أمام القضاء للبت بقضيتهم».
واضافت ان «مفارز مكتب المفتش العام في مديرية المرور ضبطت 3 معقبين متلبسين بترويج معاملات لا تعود لهم بصلة قانونية خلافا للضوابط والتعليمات مقابل المال، حيث تم ضبط اثنين منهم في موقع تسجيل التاجيات والثالث في موقع الكاظمية المروري».
وأكدت ان «المفارز الضابط نظمت محاضر ضبط اصولية ودونت افادات المعقبين وسلمتهم الى مراكز الشرطة المختصة بغية استكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم».
يذكر أن مفارز مكتب المفتش العام في مديرية المرور تكثف جولاتها التفتيشية ومتابعاتها للمواقع المروية لمنع أي حالة استغلال أو فساد تحدث هنا أو هناك، وكثير ما نتج عن هذه المتابعات ضبط مرتشين ومعقبين.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=42729
عدد المشـاهدات 801   تاريخ الإضافـة 23/06/2018 - 22:07   آخـر تحديـث 30/03/2024 - 09:17   رقم المحتـوى 42729
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
صالح: جداول الموازنة شبه مكتملة وستأخذ بالاعتبار الظروف والمتغيرات الملحة
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
القضاء: المؤبد والإعدام بحق تاجر مخدرات أجنبي وإرهابي قتل عدداً من المواطنين
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا