رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يوعز بتمليك دور الهندية السكنية في خور الزبير لشاغليها
وزير النقل يوعز بتمليك دور الهندية السكنية في خور الزبير لشاغليها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

 أوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بتمليك دور الهندية السكنية المتبقية في خور الزبير لشاغليها في محافظة البصرة. 
وقال الحمامي ان «قرار التمليك هذا جاء بعد ايام قلائل من تمليك 25 دار و333 قطعة لشاغليها في المعقل والسكك في المحافظة نفسها». 
 فيما وجه شاغلي هذه الدور إلى مراجعة شعبة الخدمات السكنية لاستكمال إجراءات تمليكها لهم.
وبين ان «قرار التمليك وتوزيع القطع الاراضي الذي مضت فيه وزارة النقل بلا رجعة  لتوفير السكن المناسب لموظفيها، وهو جزء من الاستحقاق الوظيفي للعاملين في الوزارة وتشكيلاتها.»
من جانب آخر «وقع مدير عام الطيران المدني حسين محسن كاظم ، ملحق للعقد المبرم مع شركة سيركو البريطانية المسؤولة عن إدارة الحركة الجوية في الاجواء العراقية». 
وافاد بيان لاعلام الوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، ان « العقد المبرم مع الشركة يتضمن تدريب المراقبين الجويين وتطوير قابلياتهم من خلال الدورات المستمرة التي تقام في معهد الطيران من قبل مختصين من الشركة في مجال الطيران المدني «.
واضاف انه  «تم الاتفاق بين الطرفين على تمديد فترة ادارة الحركة الجوية من قبل الشركة لغاية نهاية عام 2017 «.
يذكر إن «وزير النقل كاظم فنجان الحمامي يولي اهتمام خاص بالمراقبين الجويين وذلك من خلال توفير الاحتياجات الكفيلة بتهيئة الاجواء الملائمة لعملهم وتطوير قداراتهم بما يتلائم مع متطلبات المنظمة الدولية للطيران المدني ICAO».
كما بحثت السكك الحديد مع البنك الاسلامي الدولي تحويل رواتب موظفي الشركة عن طريق البطاقة الذكية».
وذكر البيان انه «استنادا الى توجيهات مدير عام الشركة العامة للسكك الحديد سلام جبر سلوم وبمتابعة من معاونه المهندس علي عبد الحسين وادي، عقد لقاء جمع مديري القسم المالي والقانوني مع المدير المفوض للبنك الاسلامي الدولي والمسوؤلين التنفيذيين وذلك لبحث العرض المقدم من قبلهم لغرض تحويل رواتب موظفي السكك الى نظام البطاقة الذكية». 
واضاف انه «من خلال اللقاء أبدا المسؤولون في المصرف المرونة الكاملة ورغبتهم باضافة امتيازات لموظفي السكك عند اقتنائهم لهذه البطاقة المتمثلة بإضافة إمكانية الشراء داخل العراق بالدينار العراقي وعند التنقل خارج العراق بالدولار وإمكانية تعبئتها من خلال الموظف للتمتع بمزايا الشراء الالكتروني للبضائع وكذلك التسوق الالكتروني فضلا عن إمكانية التمتع بمزايا هذه البطاقة للاتصال بالشركة من خلال تطبيق على الهواتف الذكية للايداع والسحب والشراء ومزايا عديدة اخرى بالاضافة الى سحب المبالغ نقدا من خلال منافذ التوزيع المنتشرة في كافة أنحاء العراق والعالم». 
وتم الاتفاق بين الاطراف لضرورة استحصال المصادقة على الموافقات الرسمية وعقد ندوات مباشرة مع موظفي السكك لشرح كيفية الاستفادة من هذا النظام واهم مميزاته المتعددة من خلال هذه البطاقة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=30670
عدد المشـاهدات 1393   تاريخ الإضافـة 18/06/2017 - 21:16   آخـر تحديـث 12/04/2024 - 00:00   رقم المحتـوى 30670
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
من سنجار .. وزيرة الهجرة تشارك الأيزيديين أفراحهم بمناسبة حلول رأس السنة الإيزيدية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا