3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
اليوم.. انطلاق المرحلة النهائية لكأس الوزير للفرق الشعبية
اليوم.. انطلاق المرحلة النهائية لكأس الوزير للفرق الشعبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد/ المستقبل العراقي

تنطلق المرحلة النهائية لكأس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية بكرة القدم اليوم الاربعاء بمشاركة 16 فريقا وذلك على ملعب المرحوم علي حسين للمنتخبات الوطنية في المدينة الشبابية، فيما تقام بقية المنافسات في ملاعب بغداد.
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة علاء عبد القادر في تقرير تلقت “المستقبل العراقي” نسخة منه، ان “بطولة كأس الوزير للفرق الشعبية بكرة القدم تعد الاولى على مستوى العراق من حيث الاهتمام والرعاية لما تشكله من رافد اساسي للاندية والمنتخبات الوطنية من خلال اكتشاف المواهب وبما يصب في تطوير مستوى الكرة العراقية”.
واضاف عبد القادر ان “كأس الوزير للفرق الشعبية بكرة القدم وصلت مرحلتها النهائية بعدما اسفرت المرحلتين الاولى والثانية عن تأهل 16 فريقا من بغداد والمحافظات، وتم استضافتهم في بيت الرياضة بالمدينة الشبابية وذلك لتقليل النفقات وتوفير سبل الراحة للفرق والذي سيضيف عصر اليوم الثلاثاء المؤتمر الفني للبطولة لمناقشة نظام البطولة”.
من جانبه بين مدير قسم الانشطة والبرامج في دائرة التربية البدنية والرياضة نشات عزيز ان “الفرق الـ16 تمثل مديريات بغداد (الصدر والرصافة والكرخ) والنجف الاشرف وبابل وكربلاء المقدسة والديوانية والبصرة وذي قار والمثنى وميسان وواسط وكركوك وديالى وصلاح الدين والانبار”.
واضاف عزيز ان “البطولة ستلعب بنظام الدوري لمرحلة واحدة بعد تقسيم الفرق على اربع مجاميع، وتخوض فرق المجموعة الاولى المنافسات على ملعب المرحوم علي حسين الذي سيحتضن حفل الافتتاح غدا الاربعاء في الساعة العاشرة صباحا، والمجموعة الثانية على ملعب الشعب الثاني فيما تقام مباريات المجموعة الثالثة على ملعب البلديات والمجموعة الرابعة على ملعب الزعفرانية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28684
عدد المشـاهدات 1472   تاريخ الإضافـة 25/04/2017 - 22:18   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 12:01   رقم المحتـوى 28684
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
انطلاق اجتماعات أعمال اللجنة التنسيقية العليا بين العراق والولايات المتحدة
محافظ ذي قار يشرف على انطلاق تسويق الحنطة ويشدد على تجاوز الروتين
تشمل 7 ملايين تلميذ وتلميذة.. وزير الصحة يعلن انطلاق الحملة الشاملة للقاح الحصبة
النزاهة: إنجازات غير مسبوقة منذ انطلاق حملة «من أين لك هذا؟»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا