رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يستقبل وفد كتلة بدر ويعلن عن تأهيل «24» كابتن طائرة لأول مرة
وزير النقل يستقبل وفد كتلة بدر ويعلن عن تأهيل «24» كابتن طائرة لأول مرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

وجه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، ادارتي الطيران المدني والخطوط الجوية بفرز وتوزيع الدور التشغيلية على الموظفين.
 وقال الحمامي خلال زيارة تفقدية الى مطار بغداد الدولي بعدما شرعت شركتي الموانئ والنقل البحري بتوزيع قطع الاراضي السكنية، يجري في شركتي السكك والنقل البري فرز وتوزيع القطع السكنية للموظفين.
وبين  انه وجه ادارتي الطيران المدني والخطوط الجوية بتشكيل لجان لفرز وتوزيع الدور التشغيلية.
 يذكر ان وزير النقل تكفل بتوزيع قطع الأراضي على موظفي الوزارة وتشكيلاتها معتبرا ذلك من أولويات عمله.
كما اعلنت وزارة النقل نجاحها ولأول مرة منذ عام 2003 في التأهيل النهائي ل 24 كابتن طائرة وحسب المواصفات والشروط الدولية.
واشار وزير النقل الى ان قادة الطائرات الجدد تلقوا دورات مكثفة في علوم الطيران ووفقا لمقررات المنظمات الدولية. مبينا ان هناك 105 طالب سيتم ارسالهم الى السويد ليتلقوا دراسة الطيران ليكونوا طيارين، فيما سيتلقى 100 طالب اخرين دورات متخصصة في علوم الطيران داخل العراق.
واكد الحمامي ان تلك الخطوة تأتي للاهتمام بالطاقات الشابة العراقية والتي من الممكن الاستفادة منها في قطاع النقل الجوي، مشيرا الى ان الوزارة تسعى للارتقاء بواقع خدماتها من خلال تطوير قدرات العاملين واستقطاب الكفاءات العلمية القادرة على تقديم عطائها في ميادين عمل الوزارة المختلفة.
واستقبل وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وفد لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية لبحث انشاء مطار دولي في محافظة الانبار وضم الوفد النائبين فارس الفارس و ميثاق الحامدي.
وناقش الحمامي أنشاء مهبط مائي على غرار المهبط المائي الذي ستشرف عليه وزارة النقل في سد دوكان وتحويل جزء من قاعدة الحبانية الى مطار دولي في محافظة الانبار.
من جانبه، أشاد وفد لجنة الاقتصاد والاستثمار بالجهود التي تبذلها وزارة النقل في أعمار وأنشاء مطارات جديدة بمختلف محافظات العراق, معتبرين هذه الانجازات خطوة كبيرة للأرتقاء بواقع النقل في البلاد.
يذكر أن وزير النقل قد وضع حجر الاساس لمطار الكوت المدني وكذلك افتتح مطار الناصرية الدولي والذي من شأنه أن يساهم في انعاش المحافظة اقتصاديا وسياحياً.
كما استقبل الحمامي، وفدا من كتلة بدر البرلمانية ضم كل من النائب رزاق الحيدري والنائب حنين قدو.
وقدم الوفد مباركته ومؤازرته نيابة عن الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري ورئيس كتلة بدر محمد ناجي للخطوات الكبيرة للوزير في افتتاح العديد من المشاريع المهمة والاستراتيجية في البلاد والتي تستحق الاشادة والدعم والمؤازرة.
وعبر الوفد عن اعتزازه بنزاهة ومهنية الوزير لقيادته للوزارة في خضم الظروف التي تمر بها البلاد مما يتطلب وقفة جدية تجاه عمل الوزارة الخدمي.
وقدم النائب عن محافظة الموصل حنين قدو الشكر والامتنان لدور وزير النقل في عملية نقل نازحي محافظة الموصل وتسخيره اسطول الوزارة في خدمة النازحين.
من جانبه عبر الحمامي عن اشادته بدور منظمة بدر والتضحيات الكبيرة التي قدمها رجالها في الماضي والحاضر في مقارعتهم لعصابات البعث وداعش الارهابية والتي كان لها الاثر الابرز على الميدان مبينا ان فضل ذلك يعود للتضحيات الكبيرة والدماء الزكية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28600
عدد المشـاهدات 1285   تاريخ الإضافـة 18/04/2017 - 23:07   آخـر تحديـث 04/03/2024 - 15:16   رقم المحتـوى 28600
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا