رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
زيدان يؤكد: مباراتنا أمام البايرن صعبة ولن يجعلوا مهمتنا سهلة
زيدان يؤكد: مباراتنا أمام البايرن صعبة ولن يجعلوا مهمتنا سهلة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      المستقبل العراقي/ متابعة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، غياب الدولي الويلزي جاريث بيل، عن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سنتياجو برنابيو”.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، مساء امس الإثنين، “نعلم مدى أهمية المباراة، جماهيرنا ستكون حاضرة كالعادة لدعمنا، لكن في مثل هذه المباريات نحتاجهم أكثر”.
وأضاف، فيما أبرزته وسائل الإعلام الإسبانية، “بيل تعرض لإصابة سابقًا أبعدته 3 أشهر، عمل كثيرًا للعودة للفريق، حاليًا يُعاني من بعض الآلام، وأتمنى ألا يكون الأمر خطيرا، فهو لن يتواجد اليوم، لكن خلال الأيام القادمة أتمنى أن يكون حاضرًا معنا، هو يستحق التواجد معنا لكل ما قدمه”.
وعن إمكانية لحاقه بالكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني، قال “لا يمكنني تأكيد تواجد بيل في الكلاسيكو المقبل، في الأيام القادمة سنُشرف على حالته ونرى إن كان قادرًا على التواجد”.
وتابع المدير الفني “إيسكو يستحق اللعب لما يقدمه تماما كما بقية زملائه في الفريق، وعدم حصوله على دقائق كافية في الأبطال لا تفسير له، الأمر صدفة فقط، نعم لقد قررت من سيلعب ، لكن لن أفصح، بالنسبة لي من الجيد أن يكون الجميع في حالة جيدة”.
وأوضح “ما علينا فعله هو تقديم مباراة كبيرة، أن نكون أقوياء كما اعتدنا أن نكون، ولن نبدأ بالتفكير بالحسابات، نظرًا لكون بايرن فريق جيد سواء في ملعبه أو خارج ملعبه، مباراة اليوم صعبة ولن يجعلوا مهمتنا سهلة”.
وعن تعليقه على مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، في المباراة، قال “إنه رأس حربة ممتاز، ولكن فريقه بايرن ميونيخ كذلك، لهذا سيكون علينا الحذر من الجميع وليس فقط ليفاندوفسكي، لأن بايرن ميونيخ فريق قوي، ولديهم فريق كامل وليس فقط لاعب أو إثنين، التفاصيل الصغيرة ستحسم المباراة”.
وعن تجديد عقد إيسكو، قال زيدان “لم أتحدث مع إيسكو حول تجديد عقده، لم يدر بيننا أي حديث عن هذا الموضوع، حتى بقائي كمدرب لريال مدريد لم أتحدث فيه مع الرئيس بيريز، سنرى ذلك لاحقا”.
واستكمل “جيمس رودريجيز؟ يمكنه اللعب اليوم كما يمكن لجميع اللاعبين التواجد، سيكون علينا اختيار 11 لاعبًا ثم 3 بُدلاء، و سنرى كيف سنقوم بالأمر، جيمس لعب دقائق أقل من البقية لكن لا يتغير تفكيري تجاهه وتجاه جميع اللاعبين، أنا أحب لاعبي فريقي”.
وواصل زيزو “لاعبون مثل بنزيمة نطلب منهم الكثير، وعندما يتراجع مستواهم نوعا ما يتلقون انتقادات لاذعة، هذا هو الجزء الصعب من اللعبة. عندما لا نلعب بشكل جيد نتلقى الانتقادات، لكن ما يعجبني في بنزيمة هو أنه لا يتأثر بالانتقادات”.
يُذكر أن الميرنجي حقق الانتصار في لقاء الذهاب في ملعب “اليانز أرينا” معقل البافاري بهدفين مقابل هدف، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي من البطولة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=28544
عدد المشـاهدات 2182   تاريخ الإضافـة 17/04/2017 - 21:10   آخـر تحديـث 11/04/2024 - 22:30   رقم المحتـوى 28544
محتـويات مشـابهة
شنيشل: حظوظنا قائمة رغم الخسارة أمام تايلاند
زيدان ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب يبحثان إجراءات القبض على الإرهابيين ومحاكمتهم قانونياً
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران
وزير الداخلية: القوات الأمنية مستعدة وجاهزة دائماً أمام التحديات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا