رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الداخلية تفتح باب التطوع للنساء بصفة «مفتشات»
الداخلية تفتح باب التطوع للنساء بصفة «مفتشات»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
         بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت مديرية إدارة التطوع في وزارة الداخلية، أمس الأحد، فتح باب التقديم في الساعات المقبلة للتطوع في صفوف قـوى الأمـن الداخلي للعمل بصفـة {مفتشات} على مواقف النساء في بغداد من سكنه محافظة بغداد «حصراً». وذكر بيان للوزارة تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «التقديم سيكون من الساعة 8 صباحا الى نهاية الدوام الرسمي فقط».ودعت الوزارة «الراغبات بالتطوع التقديم وفقا لشروط التقديم وهي أن تكون عراقية (من أبوين عراقيين) وأن لا يقل عمرها عن 17 سنة ولا يزيد عن 35 سنة».
واضاف البيان «من ضمن الشروط أن تكون قويمة الأخلاق وحسنة السمعة والسلوك وأن تكون مستوفية لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية وغير محكوم عليها بجناية غير سياسية وجنحة مخلة بالشرف أو جريمة إرهابية والجرائم الماسة بأمن الدولة الداخلي والخارجي» .
وتابع أن «على المتقدمة ان تكون متخرجة من الدراسة الابتدائية او المتوسطة اوالاعدادية، وعلـى المتقدمات فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلباتهن عن طريق بريد الشكاوى الخاص بمديريـة إدارة التطــوع {info@moi-jobs.iq} خلال أسبوع من تاريخ التقديم».
وشدد على ضرورة أن «تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدمة وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمل الطلب».
وافاد انه «سيتم تبليغ من تتوفر فيهن شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة { الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة} عن طريق أرقام هواتفهن او عن طريق رقم الطلب في الاستمارة الالكترونية».
وذكر البيان ان «على المتقدمات الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال إجراءات التقديم».
واشار الى ان «المستمسكات المطلوبة عند المراجعة تكون باربعة نسخ وجلب الاصل معها وهي {الوثيقة المدرسية مصدقة من المدرسة ومديرية التربية، بالاضافة الى هوية الأحوال المدنية للمتقدم ولوالديه، وشهادة الجنسية العراقية للمتقدم ولوالديه وبطاقة السكن وصور عدد { 15 }». 
ولفت البيان ان «على المتقدمات من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد ذلك من مؤسسة الشهداء».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27813
عدد المشـاهدات 2294   تاريخ الإضافـة 26/03/2017 - 20:23   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 15:06   رقم المحتـوى 27813
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا