رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يوزع 500 قطعة ارض سكنية جديدة لعوائل الشهداء من منتسبي الموانئ
وزير النقل يوزع 500 قطعة ارض سكنية جديدة لعوائل الشهداء من منتسبي الموانئ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
     بغداد / المستقبل العراقي
 
وزع وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، في احتفال بهيج 500 قطعة ارض سكنية على عوائل الشهداء من منتسبي شركة الموانئ العراقية، بحضور عدد من النواب وبعض اعضاء مجلس محافظة البصرة والشخصيات الاجتماعية والموظفين والمواطنين».
وقال الحمامي في كلمة بالمناسبة تابعتها «المستقبل العراقي»، انه « من نعم الله علينا ان يجعلنا خادمين لابناء الشعب، مبينا ان «هذه الوجبة الجديدة وهي الثالثة تضم 500 قطعة ارض سكنية تم تخصيص اغلبها لعوائل الشهداء من الحشد الشعبي والقوات الامنية المرابطين في سوح الوغى، بعد وجبتين سابقتين وبذلك اصبح العدد الكلي للقطع السكنية قرابة 2000 دار وقطعة سكنية».
واشار الى ان «ابناء القوات الامنية بمختلف صنوفهم هم الاكثر استحقاقا نظير ما بذلوه من دماء زكية ومهج غالية، مشددا على ان «هذه القطع ستحدث طفرة في واقع مدينة البصرة من حيث تشغيل الايدي العاملة، اضافة وزيادة الطلب على مواد البناء وغيرها». 
واعلن الحمامي انه «سيتم في الاسبوع القادم توزيع 740 قطعة ارض اخرى على منتسبي شركة النقل البحري، فيما سيتم في الاسبوع الذي يليه توزيع 500 قطعة اخرى».
وقدم الوزير شكره وثناءه لجميع الجهود التي بذلت ابتداء من الشخصيات العلمائية التي حثته لتوزيع الاراضي على المواطنين ومرورا بمحافظ البصرة ماجد النصراوي واعضاء مجلس المحافظة والادارة العليا في شركة الموانئ العراقية».
من جانب آخر رعى وزير النقل ، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للأرصاد الجوية في مقر الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ببغداد بحضور مدير عام الهيئة وعددا من المدراء العامين في الوزارة وبعض المنتسبين». وأكد الوزير خلال كلمة له خلال في الحفل «اننا سعداء اليوم بتواجدنا بين ابناءنا الذين بذلوا جهودا علمية وعملية وهم يحتفلون باليوم العالمي للأرصاد الجوية من اجل اطلاع الرأي العام بالمتغيرات المناخية التي تطرأ على الحالة الجوية في البلاد عبر تطبيق جميع الالتزامات والقوانين الدولية وباعتبار العراق العضو الفاعل في منظمة الأرصاد العالمية».
واضاف الحمامي ان «الهيئة العامة للانواء الجوية تعد كيان علمي متطور ومتحضر وقادر على تقديم الدعم لعمل الطيران المدني والموانئ ومن الممكن الاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم في جميع المجالات الاخرى، مشددا: على ضرورة الاهتمام بالعاملين عبر تقديم جميع انواع الدعم ماديا ومعنويا مما يكفل تحقيق الرفاهية لهم».
من جانبه قدم مدير عام الهيئة علي البهادلي الشكر والامتنان للوزير من خلال الدعم اللا محدود للعاملين وخصوصا بعد قرار هيئة رأي الوزارة الاخير بزيادة الحوافز الشهرية لموظفي الهيئة بنسبة ٥٠٪‏ مما ستعطي لهم دافعا اكبر لتقديم المزيد من الجهود بهدف الارتقاء بواقع العمل».
واضاف البهادلي ان «الهيئة استطاعت اعادة العمل في بعض محطاتها في المناطق التي تم تحريرها في الآونة الاخيرة وخصوصا في محافظة الموصل».
وألقى ممثل العراق الدائم في المنظمة العالمية للأرصاد الجوية معاون مدير عام الهيئة ثائر الغراوي كلمة المنظمة في الحفل حيث اوضح: ان الهيئة اليوم حاضرة في جميع المؤتمرات والندوات البحثية وورش العمل بالاضافة الى عقد الاجتماعات التي تخص التغيرات المناخية العالمية حيث استطاعت إثبات وجودها وعملها الواقعي عبر مواكبتها لجميع النشاطات والفعاليات المناخية.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=27746
عدد المشـاهدات 690   تاريخ الإضافـة 25/03/2017 - 20:10   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 13:54   رقم المحتـوى 27746
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا