رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
تضارب الأنباء بشأن «السواق المختطفين» في الانبار
تضارب الأنباء بشأن «السواق المختطفين» في الانبار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
         بغداد / المستقبل العراقي

كشف مصدر أمني، أمس الاربعاء، عن اطلاق سراح اثنين من سائقي الشاحنات الذين اختطفوا قرب الرحالية، فيما نفا مسؤولان عسكري ومحلي في الأنبار الأنباء المتداولة بشأن إطلاق سراح عدد من السائقين الـ17 المختطفين في الرحالية.
ونقلت وكالة «السومرية نيوز» عن مصدر قوله، ان «خاطفي سواق الشاحنات اطلقوا سراح اثنين من السواق الذين تم اختطافهم قرب ناحية الرحالية بين محافظتي كربلاء والانبار»، مبينا ان «المسلحين الذين كانوا يرتدون الزي العسكري اختطفوهم قبل عدة ايام اثناء تناولهم العشاء في احد المنازل قرب الناحية».
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان «المسلحين قاموا بتقييد السواق فور مداهمتهم المنزل وعصب اعينهم، وتم نقلهم الى منطقة تضم كرفانات»، مشيرا الى انه «تم تعذيبهم بواسطة الكيبلات».
وتابع المصدر ان «اطلاق سراح اثنين من المخطوفين تم في منطقة تقع جنوب بغداد، بعد اخذ مبالغ مالية منهما تصل الى اكثر من 4500 دولار اضافة الى هواتفهم النقالة».واعلن مدير ناحية الرحالية بالأنبار مؤيد فرحان عن قيام تنظيم «داعش» باختطاف 16 مدنيا من الناحية، مناشدا رئيس الوزراء حيدر العبادي التدخل.
فيما كشف النائب حيدر الفوادي أن المدنيين الذين اختطفوا في ناحية الرحالية هم تجار من أهالي العاصمة بغداد.
في غضون ذلك، نفا مسؤولان عسكري ومحلي في محافظة الأنبار الأنباء المتداولة بشأن إطلاق سراح عدد من السائقين الـ17 المختطفين في منطقة الرحالية.
وقال قائممقام قضاء الرطبة عماد المشغل إن «المعلومات التي سربتها بعض من وسائل الاعلام بشأن اطلاق سراح عدد من المختطفين في منطقة الرحالية لم تؤكد من قبل القيادات الامنية لحد هذه الساعة”.
من جانبه، اكد القيادي في حشد الأنبار ناظم الجغيفي إن «القيادات الامنية لم تؤكد صحة خبر اطلاق عدد من المختطفين في الرحالية بعد دفع فدية مالية».
وأضاف الجغيفي أن «القيادات الامنية تبذل جهودا كبيرة من اجل معرفة المزيد من التفاصيل عن هذه المعلومات”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=26887
عدد المشـاهدات 1516   تاريخ الإضافـة 22/02/2017 - 21:02   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 11:32   رقم المحتـوى 26887
محتـويات مشـابهة
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة
اصدرت بياناً بشأن جريمتي أبو الخصيب والعشار .. وزارة الـداخليـة : لـن نسمـح بأي محـاولـة للعبـث بالأمـن
رئيس المحكمة الاتحادية يوضح لبلاسخارت قرار المحكمة بشأن رواتب الإقليم
الطاقة النيابية: حكومة السوداني وضعت الأمور في نصابها بشأن ملف الكهرباء
وزير الداخلية يوجه بتشكل لجنة تحقيقية بشأن حادث دهس التلاميذ لمعرفة ملابساته والوقوف على أسبابه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا