رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اندماج ثلاثة أندية لمقاومة شعبية باريس سان جيرمان
اندماج ثلاثة أندية لمقاومة شعبية باريس سان جيرمان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       المستقبل العراقي/ وكالات
 
بعد دخول نيس وموناكو لمنافسته على لقب الليج آ..هناك خطة تحاك ضده خلف الكواليس تستهدف التأثير على شعبيته في عاصمة النور..
توصلت ثلاثة أندية باريسية هم «باريس أف سي وجوفيزي وراسينج» لاتفاق مبدئي للاندماج ليصبحوا فريقًا واحدًا خلال الأشهر القليلة القادمة، على أمل التمكن من مجابهة الشعبية الطاغية لباريس سان جيرمان، المملوك لرجال الأعمال القطري ناصر الخليفي، في عاصمة النور خلال المستقبل القريب.
وهبط نادي باريس أف سي من دوري الدرجة الثانية الفرنسية الموسم الماضي 2016/2015 باحتلاله للمركز الـ20 برصد 30 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن نادي أجاكسو.
وتقهقر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة الفرنسية هذا الموسم باحتلاله للمركز الـ 11 برصيد 23 نقطة بفارق 8 نقاط عن كونكارنو المتصدر بـ 31 نقطة، قبل 17 جولة من نهاية البطولة الوطنية.
أما نادي جوفيزي فهو فريق كرة قدم سيدات محترف سيكون جزءًا لا يتجزأ من نادي باريس أف سي في العام المقبل، وسيتمكن من منافسة فريق سيدات باريس سان جيرمان على لقب دوري السيدات الفرنسي خلال أشهر معدودة.
ويُساند نادي أف سي باريس في مسعاه للاتحاد مع جوفيزي وراسينج شركة «فينسي» التي ستدعم المشروع بكل ما لديها لدخول سباق من نوع خاص مع باريس سان جيرمان.
وسيتم الإندماج حسب مصادر Goal في العاصمة باريس بدءًا من موسم 2018/2017، ويأمل باريس أف سي في العودة إلى دوري الدرجة الثانية بنهاية هذا الموسم، على أمل التأهل في الموسم التالي إلى دوري الدرجة الأولى.
ولا تزال المفاوضات جارية هذه الأيام بين رئيس نادي باريس أف سي «بيير فيراسي» الذي سيبقى على رأس الكيان الجديد بنسبة كبيرة.
وستتقدم الأندية المذكورة بطلب رسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم نهاية شهر مارس المقبل، على أمل ظهور المشروع الجديد في الموسم المقبل.
نيو باريس أف سي يستهدف لربط شرق وغرب وجنوب العاصمة وإنشاء مركز تدريب على أعلى مستوى لتخريج أفضل المواهب لكرة القدم الفرنسية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=25720
عدد المشـاهدات 1337   تاريخ الإضافـة 17/01/2017 - 20:30   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 14:09   رقم المحتـوى 25720
محتـويات مشـابهة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
فرحان يلوم لاعبي القوة الجوية بعد عثرة نفط ميسان
الجنائية المركزية: الاعدام بحق ستة تجار مخدرات بينهم ثلاثة أجانب
ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مسؤول في الأنبار
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا