السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يكشف عن «اخطر عصابة» تسرق محتويات مكاتب السكك الحديدية
وزير النقل يكشف عن «اخطر عصابة» تسرق محتويات مكاتب السكك الحديدية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
     بغداد / المستقبل العراقي

اصدر وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، بيانا تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، اعلن فيه «انه من خلال المتابعة المستمرة استطاعت ملاكات الوزارة من الكشف عن اخطر عصابة تقوم بسرقة محتويات وأملاك مكاتب السكك الحديد في المناطق المحررة».
 واوضح الحمامي «انه تم احالة جميع الملفات والاوراق الثبوتية الى الجهات القضائية لينالوا جزائهم العادل».
واكد الوزير بحسب البيان «اننا نحارب الفساد بيد ونبني البلد بيد اخرى»، لافتا «لن نتهاون مع ملفات الفساد ولن نسكت عنها».
 واشار السيد الوزير في البيان «ان كل يد فاسدة هي عون للهجمة الداعشية التي يتعرض لها بلدنا والتي قرب انتهائها ببركة سواعد الابطال الذين يقاتلون على الجبهات».
 يذكر ان «الوزارة تمكنت من القاء القبض على عصابة متخصصة بسرقة ممتلكات مكاتب شركة السكك الحديدية في المناطق التي تم تحريرها».
من جانب آخر افتتح وزير النقل « معرض وزارة النقل في مقر جمعية الفنانين التشكيليين الذي يضم مجموعة من الصور واللوحات الفنية التي تحاكي تاريخ العراق وحضارته».
واوضح الحمامي خلال مراسم الافتتاح «ان المعرض يمثل تعاونا جديدا ومثمرا بين وزارة النقل والفنانين العراقيين من خلال تخليد اللمحات المهمة من تاريخ العراق العريق ومعالمه وشخوصه»، واشاد «بجهود الفنانين الذين بذلوا مساع كبيرة وبوقت قياسي لانجاز هذه الاعمال». واكد «انه سيتم نقل ذلك المعرض لمقره الدائم في مطار بغداد الدولي(في صالات المطار ) ليكون محطة مهمة للمسافر الكريم للإطلاع على حضارة وتاريخ العراق فضلا عن كونه اضافة فنية مهمة للترويح عن المسافر.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=25657
عدد المشـاهدات 816   تاريخ الإضافـة 16/01/2017 - 20:35   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 08:06   رقم المحتـوى 25657
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
وزير الصحة يفتتح قسم استشاريات امراض الدم للأطفال بمستشفى حماية الاطفال في مدينة الطب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا