السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الانيق يعود الى سكة الانتصارات والقيثارة يقتنص العلامة الكاملة
الانيق يعود الى سكة الانتصارات والقيثارة يقتنص العلامة الكاملة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
      المستقبل العراقي/ عادل اللامي
 
اختتمت ، امس ألثلاثاء، مباريات الجولة العاشرة من المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز بإقامة (6) شهدت نتائج مختلفة”.
ففي المباراة الاولى التقى فريقا الزوراء والميناء على ارض ملعب الفيحاء في المدينة الرياضية بالبصرة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما”.
قدم فريق الميناء وضيفه الزوراء مباراة كبيرة وسط حضور جماهيري بصري مميز وتبادل الفريقان الهجمات والضغط والافضلية، وتمكن النوارس من التقدم عن طريق مهاجمه المتألق (علاء عبد الزهرة) في الدقيقة (37) بالشوط الاول”.
واستمر اللعب سجال بين الفريقين مع افضلية لاصحاب الارض والجمهور ولكن انتهى الشوط الاول بتقدم الضيوف”.
وفي الشوط الثاني كان فريق السفانة عازما على العودة الى المباراة بسرعة وترجم هجومه المبكر بهدف سريع فبعد انطلاق صافرة الحكم معلنا بداية الشوط الثاني بدقيقتين تمكن المينائيون من تسجيل هدف التعادل عن طريق المحترف الغاني ( اكوتا مانساه) لتتعادل كفتي الفريقين”.
استمر ضغط السفانة على النوارس سعيا منهم لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة واخطروا مرمى الزورائيين في اكثر من كرة”.
من جانبه لم يقف النوارس مكتوفي الايدي وبادلوا مضيفيهم الهجمات الا انهم لم يتمكنوا من هز الشباك وبدا انهم مقتنعون بالعودة الى بغداد بنقطة واحدة”.
كاد الميناء ان يتقدم عن طريق لاعبيه وكان اقرب الى خطف العلامة الكاملة الا ان النتيجة لم تتغير وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي ( 1- 1) لكلا الفريقين”.
وبهذه النتيجة رفع الميناء رصيده الى ( 19) نقطة في المرتبة الثالثة، فيما رفع الزوراء رصيده إلى 12 في المرتبة التاسعة”.
وجمعت المباراة الثانية فريقي الشرطة والكهرباء على ارض ملعب الشعب الدولي والتي انتهت بفوز القيثارة بهدف وحيد دون رد”.
لم تكن المباراة بين الشرطة والكهرباء في شوطها الاول بالمستوى المطلوب تماما، فلم يقدم الكهرباء الاداء المميز امام فريق جماهيري كالشرطة وكان اداءه محترز”.
كما لم يقدم فريق القيثارة الخضراء الاداء المتوقع منه امام خصم يعتبر سهلا بعض الشيء ، وكان الشوط الاول يفتقر الى كل شيء من كلا الفريقين رغم وصولهما الى مرمى كل منهما في كرات قليلة وغير خطيرة”.
لكن لم يكن لاعبي الفريق الاخضر راغبين بانهاء الشوط الاول بدون اهداف وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل من الضائع ( 46) تمكن الشرطاويون من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب ( امجد كلف ) بعد استلامه تمريرة رائعة من زميله ( حسين عبد الواحد) ليستلمها بشكل اروع على صدره ويسدد مباشرةً الى المرمى معلنا تقدم القيثارة بهدف وانتهاء الشوط الاول الذي افتقر الى كل شيء سوى الهدف”.
وفي الشوط الثاني اختلفت طريقة لعب الفريقين وكان شوطا اكثر تحركا وتميزا ، حافظ فيه لاعبو الكهرباء على توازنهم وخططهم في سد الفراغات امام لاعبي الشرطة الباحثين عن هدف ثاني”.
كما شهد نصف عمر المباراة الثاني هجوما مكثفا من لاعبي القيثارة ووصول مميز للاعبي الكهرباء الى مرمى الشرطة ، لكن لم تفلح اي من جهود الفريقين لا الكهرباء بتعديل النتيجة ولا الشرطة بمضاعفتها، ولكن حقق الشرطة ما ينبغي بالفوز ونيل العلامة الكاملة لينتهي اللقاء بفوز يعتبر صعبا للشرطة على الكهرباء (1- 0 )”.
اما المباراة الثالثة فقد جمعت فريق النجف وضيفه فريق القوة الجوية على ارض ملعب النجف، شهدت المباراة فوزا مهما وقاتلا لأصحاب الارض فريق النجف ( غزلان البادية ) على ضيفه فريق القوة الجوية ( الصقور) “.
فبعد مباراة كبيرة وأداء جيد من الفريقين وانتهاء الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل ، جاء لاعب النجف ( عدي جفال ) في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع ( 94) ليسجل هدفا قاتلا معلنا فوز غزلان البادية  بالعلامة الكاملة للمباراة وإلحاق الهزيمة الاولى لفريق الصقور على ارضه “.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النجف الى ( 13) نقطة في المركز الثامن ، بينما توقف رصيد القوة الجوية عند النقطة ( 7)  ولديه ( 6 ) مباريات مؤجلة”.
وفي مباراة جماهيرية اخرى ، عاد فريق الطلبة الى سكة الانتصارات بعد فوزه على فريق نفط الجنوب بهدفين مقابل لاشيء ، سجل للانيق لاعبيه (كرار علي بري) في الدقيقة (24) و ( محمد رضا جليل ) في الدقيقة ( 84) ، وبهذا الفوز المهم للانيق ارتفع رصيده الى ( 17) نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد نفط الجنوب عند النقطة (12) متراجعا للمركز الحادي عشر”.
وسجل نادي الحسين فوزه الاول في الدوري العراقي بعد فوزه على فريق زاخو بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما على حساب الجولة العاشرة من الدوري العراقي الممتاز للموسم 2016_ 2017، سجل لفريق الحسين لاعبيه (عقيل خيري) في الدقيقة 30 و(فايق خضر ) في الدقيقة 91، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما توقف رصيد زاخو عند 4 نقاط”.
وجمع ملعب فرانسو حريري في اربيل فريقا امانة بغداد واربيل في المباراة السادسة والتي انتهت بفوز اصحاب الارض فريق اربيل على ضيفه فريق امانة بغداد بهدفين مقابل هدف واحد ، مسجلا الخسارة الاولى للفريق البغدادي في الدوري، لكنه احتفظ بمركزه الثاني برصيد ( 19) نقطة ، ورفع أربيل رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=24727
عدد المشـاهدات 945   تاريخ الإضافـة 06/12/2016 - 21:15   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 02:21   رقم المحتـوى 24727
محتـويات مشـابهة
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
الجهاد الصامت..!
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا