رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الموانئ تحقق نسب انجاز عالية في المشاريع اﻻستثمارية لهيئة القرض الياباني
الموانئ تحقق نسب انجاز عالية في المشاريع اﻻستثمارية لهيئة القرض الياباني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
   بغداد / المستقبل العراقي

حققت الشركة العامة لموانئ العراق نسب انجاز عالية في تنفيذ المشاريع اﻻستثمارية لهيأة القرض الياباني».
وذكر بيان لأعلام وزارة النقل تلقت «المستقبل العراقي»، نسخة منه، امس الاثنين، ان «الشركة العامة لموانئ العراق نسب انجاز عالية في تنفيذ المشاريع اﻻستثمارية لهيأة القرض الياباني، حيث وصلت الارباح الى مستويات عالية جداً في العديد من المشاريع اﻻستثمارية؛ ﻻعادة تأهيل قطاع الموانئ العراقية المرحلة الثانية، وانشاء احواض النفاض وهي اﻻعمال اﻻرضية للرصيف الخدمي وساحة وقوف الشاحنات وتنصيب معدات السفن».
واضاف» كما ساهمت في تأهيل اعمال خدمات الكهرباء والماء والمجاري في ميناء خور الزبير التجاري ومشروع بناء المعدات اﻻرضية والبحرية واعمال الرصيف النفطي والرصيف الخدمي وأعمال المساعدات البحرية».
واوضح ان «نسبة اﻻنجاز للمخطط التراكمي منذ بدء المشروع بلغت نسبة 7، 24% ونسبة اﻻنجاز الفعلي التراكمي منذ بدء المشروع نسبة 4،23%».
واشار الى انه» تم اﻻعلان عن كافة المناقصات لجميع المشاريع في الصحف الرسمية وموقع وزارة النقل وموقع شركة الموانئ عن طريق العلاقات العامة واﻻعلام في الشركة»، مبينا ان «هذه المناقصات خاصة باﻻعمال اﻻرضية للرصيف الخدمي، وقد دعت الشركات والمقاولين كافة والتي تنطبق عليهم الشروط المطلوبة لغرض الدخول في المناقصة».
واعلن البيان عن «حصول الموانئ العراقية على موافقة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) على نتائج الدراسة والتحليل التي اجرتها الموانئ ومن ثم أعلنت عن المناقصات للمشاريع ليتم بعد ذلك التعاقد مع شركات رصينة لتنفيذ المشاريع».
من جانب آخر «افتتحت الشركة العامة لموانئ العراق على قاعة الشهيد باسل عبد الحميد في مقر الشركة عروض عطاءات إنشاء طريق خدمي في ميناء ام قصر الشمالي بحضور مدير قسم العقود المهندس محمد جودت موسى ورئيس لجنة فتح مناقصة انشاء الطريق الخدمي / 2/محلية /2016 خلود حنتوش نعمة واعضاء لجنتها ومسؤول شعبة المناقصات المحلية احمد كاظم مبارك وممثلي عن دوائر واقسام القانونية والمالية والهندسية والتدقيق».
 ويذكر ان «ثمان شركات محلية تقدمت للفوز بالمناقصة هم شركة براق الخير والشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل وشركة ضي الرافدين وشركة تﻻل الجنوب وشركة مجموعة الدينن وشركة السيف الخالد وشركة مجموعة المزن المتحدة وشركة احمد ناصر كريم».
واوضح البيان «ستقوم لجنة تحليل دراسة العروض بدراسة العروض المقدمة من قبل الشركات ليتم بعد ذلك اعطائها ﻻحدى الشركات التي تنطبق عليها كافة الشروط المطلوبة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=24682
عدد المشـاهدات 878   تاريخ الإضافـة 05/12/2016 - 20:22   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 04:16   رقم المحتـوى 24682
محتـويات مشـابهة
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة انجاز المشاريع وضمان جودتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا