السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
إنريكي يتفوق على أساطير المدربين بمئوية مذهلة
إنريكي يتفوق على أساطير المدربين بمئوية مذهلة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
               المستقبل العراقي/ وكالات 

عاد فريق برشلونة بانتصار ثمين للغاية حققه خارج أرضه بالفوز على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب «سان ماميس» ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
سجل إيفان راكيتيش الهدف الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 21، ليحقق حامل لقب الليجا آخر موسمين فوزه الثاني على التوالي، ويتقاسم صدارة جدول الليجا مع ريال مدريد ولاس بالماس برصيد 6 نقاط، أما بيلباو ظل بدون رصيد لخسارته في أول جولتين.
ميسي كان محور الخطورة بقيادة الهجمات المرتدة واستغلال الدفاع المتقدم للمنافس، حيث شكل مع لويس سواريز وأردا توران خطورة كبيرة، كما أضاع النجم الأرجنتيني فرصة ثمينة برأسه، وأهدر دينيس سواريز أول فرصة بتسديدة كرة فوق العارضة بعد مرور 3 دقائق.
وتعامل حارس البارسا بثبات مع تسديدتين لإيتوراسبي وأرتيز أدوريز الذي وجد صعوبة كبيرة في استغلال الكرات العرضية لزملائه في ظل يقظة قلبي دفاع برشلونة أومتيتي وجيرار بيكيه وسط أجواء مثيرة دفعت حكم المباراة لإشهار الكارت الأصفر 4 مرات للثلاثي أومتيتي وبوسكيتس ولويس سواريز، مقابل بطاقة لماركيل سوسايتا لاعب وسط بيلباو.
بدأ إنريكي في إراحة لاعبيه بعد مرور 71 دقيقة، حيث لعب خافيير ماسكيرانو وأندري جوميز مكان أومتيتي ودينيس سواريز، وأرهق برشلونة منافسه بتبادل تمرير الكرة بين لاعبيه بثقة تامة، مما أفقد فريق أتلتيك بيلباو القدرة على التركيز في بناء هجمات مؤثرة.
وكاد صاحب الأرض يعاقب البارسا على استهتاره وإضاعة الفرص السهلة، من ركلة حرة تبعد 25 ياردة، سددها بينيات إيتشبريا ببراعة بجوار القائم الأيمن بقليل، وبمرور الوقت بدأت تنفلت أعصاب لاعبي أتلتيك بيلباو، ليحصل الفريق الباسكي على 4 إنذارات جديدة.
على صعيد متصل ورث لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تركة ثقيلة للغاية عندما بدأ في تدريب الفريق الكتالوني، ولكنه أثبت أنه على قدر المسئولية منذ تعيينه في مايو 2014، خلفًا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.
وحقق إنريكي في أول مواسمه داخل قلعة «البلوجرانا» 2014 / 2015 إنجازات رائعة، أنست جماهير برشلونة كبوة المواسم السابقة، حيث قاد الكتيبة التي تضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه نيمار ولويس سواريز وأندريس إنييستا للتتويج بخمس بطولات هي الدوري، كأس ملك إسبانيا، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بينما فقد لقب السوبر المحلي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=21987
عدد المشـاهدات 850   تاريخ الإضافـة 29/08/2016 - 20:56   آخـر تحديـث 03/10/2023 - 08:19   رقم المحتـوى 21987
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
القبض على 4 متهمين يتاجرون بالكتب الأثرية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا