السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اردوغان يعتذر من بوتين: لـم نتعمد إسقاط الطائرة!
اردوغان يعتذر من بوتين: لـم نتعمد إسقاط الطائرة!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
       بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الكرملين، أمس الإثنين، أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وجه رسالة إلى نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، اعتذر فيها عن حادثة إسقاط الطائرة الحربية الروسية في 24 تشرين الثاني 2015.
وأوضح بيان نشر على الموقع الرسمي للرئاسة الروسية، أن أردوغان أكد أن روسيا صديق وشريك استراتيجي لتركيا التي «لم ترغب في ولم تتعمد قطّ إسقاط الطائرة التابعة لروسيا الاتحادية»، وفق الرسالة.
وبحسب الكرملين، قال أردوغان في رسالته «أريد أن أعرب مرة أخرى عن تعاطفي وبالغ التعازي لعائلة الطيار الروسي القتيل وأعتذر. أشاطر آلامهم بكل قلب. أعتبر عائلة الطيار الروسي وكأنها عائلة تركية. من أجل تخفيف الآلام وحجم الخسارة، فإننا مستعدون لأية مبادرة».
في المقابل، قال متحدث باسم أردوغان إن «الرئيس التركي عبّر في رسالة لنظيره الروسي بوتين عن حزنه العميق لإسقاط مقاتلة روسية»، وفق وكالة «رويترز».
وكان رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدرم، قد أكد، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للإعلان عن اتفاق المصالحة التركية الإسرائيلية، وجود تطورات إيجابية على مستوى العلاقات مع روسيا. وقال إن «الأمّتين التركية والروسية تريدان إنهاء هذه الأزمة بين الجانبين، فهم لا يجدون أي معنى لها، ونحن نود تنفيذ تطلعات أمتنا ومواطنينا، وهناك أيضا تطورات جميلة في هذا الشأن، وسنطلع الأمة عليها خلال وقت قريب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=19884
عدد المشـاهدات 802   تاريخ الإضافـة 27/06/2016 - 20:51   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 05:22   رقم المحتـوى 19884
محتـويات مشـابهة
القضاء الاعلى يصدر توضيحاً بشأن التظلم الخاص بمسلسل «عالـم الست وهيبة»
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل بدأت تدمير رفح ولـم تنتظر إذنا من أحد
القضاء يوضح الامر الولائي بايقاف عرض مسلسل {عالـم الست وهيبة}
السوداني يشدد لـمحافظ بغداد ورئيس وأعضاء مجلسها: الاهتمام بأطراف العاصمة بعيداً عن أي توجهات
الفياض: فتوى الجهاد وصلت أصداؤها إلى أقاصي العالـم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا